جاد خليفة ووائل جسار... والردود مستمرة

نشر في 14-07-2018
آخر تحديث 14-07-2018 | 00:00
وائل جسار و جاد خليفة
وائل جسار و جاد خليفة
أحدث جاد خليفة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ نشر فيديو يؤكد فيه أن وائل جسار منعه من الغناء في حفل زفاف تونسي وطلب تفتيشه بدقّة في المطار. ولكن جسار ردّ قائلاً: «أستغرب تلك الاتهامات الّتي لا أساس لها وتصبّ في خانة التجنّي».

 وقال، وفق بيانٍ صحافي وُزّع على الوسائل الإعلامية: «فعلاً التقيت جاد في الطائرة وكان يجلس في المقاعد الاقتصادية فطلبت إلى مدير أعمالي عبدو كساب أن ينقله إلى مقاعد الدرجة الأولى كمبادرة طيّبة منّي لتكريم فنان من لبنان. لكن يبدو أن ذلك لم يثمر خيراً معه بعدما قرّر استغلال اسمي في موضوع غير صحيح إطلاقاً». 

وتابع: «أنا مثل أي مواطن لبناني أنتقل إلى مطار تونس وأخضع للإجراءات الأمنية الروتينيّة ولا أملك السلطة لأطلب إلى رجال الأمن تفتيش جاد والتدقيق بحقائبه». 

وسأل جسار: «هل من المعقول أن أرفض مشاركته في حفل زفاف سأغني فيه وأين المشكلة في ذلك؟ هل سيؤثّر في نجوميّتي ومحبّة الناس لي؟ اتّق شرّ من أحسنت إليه».

وفي اتصال أجرته معه إذاعة «جرس سكوب» عاد جاد وأكّد أن أشخاصاً كانوا يهتمون بالزفاف التونسي أكّدوا له أن وائل جسار طلب إليهم ألا يغني هو في الزفاف، مشيراً إلى أنه مظلوم من ناحية الإضاءة الإعلامية عليه.

back to top