صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3906

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الرياضة للجميع» كرَّمت المشاركات في البطولات النسائية

  • 13-07-2018

نظمت إدارة الرياضة للجميع، التابعة للهيئة العامة للرياضة، حفلا للفائزات بالمراكز الأولى في البطولات النسائية التي أقيمت بالتعاون مع نادي سلوى للفتيات خلال هذا الموسم، والتي تضمنت ألعابا فردية وجماعية.

وقال مدير إدارة الرياضة للجميع، حامد الهزيم، في كلمة للفتيات المكرَّمات، اهتمام الهيئة العامة للرياضة بالأنشطة الرياضية النسائية، و"توفير كل التسهيلات التي تمكن بناتنا من ممارسة رياضتهن المفضلة في أجواء من الخصوصية التي تناسب عاداتنا وتقاليدنا، وخلق بيئة المنافسة الشريفة من أجل تحقيق الإنجازات".

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في كل بطولة، ففي "قدم الصالات" حاز المركز الأول نادي سلوى الصباح (أ)، والمركز الثاني فريق الأسود، وفي المركز الثالث نادي سلوى الصباح (ب).

وفي السلة، تم تكريم الفريق التونسي بالمركز الأول، وفريق الجامعة الخاصة بالمركز الثاني، وفريق نادي سلوى الصباح (أ) بالمركز الثالث، كما تم تكريم الفريق التونسي لحصوله على المركز الأول في بطولة كرة اليد، وفريق الكويت بالمركز الثاني، وفريق "نيفي" بالمركز الثالث.

وفي بطولة الكرة الطائرة حاز المركز الأول فريق "شيل وأمشي"، ونادي سلوى الصباح (أ) المركز الثاني، وفريق رجنسي المركز الثالث.

وفي التنس الأرضي، حصلت على المركز الأول سارة بهبهاني، وأسيل الكندري على المركز الثاني، فيما حلت بالمركز الثالث اللاعبة بشاير سالم.

وتم خلال الحفل تكريم المشاركات في الألعاب الفردية، والتي تضمنت البولينغ وتنس الطاولة للسن العام ومرحلة 15 سنة ومرحلة 18 سنة.