صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3982

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فريح والشمالي ينضمان إلى تدريبات الأخضر

  • 13-07-2018

انضم الثنائي محمد فريح وعبدالله الشمالي إلى الحصة الثانية من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، والتي قادها مدرب الفريق الجديد السوري حسام السيد مساء أمس الأول، ليرتفع عدد المشاركين في التدريبات الى 15 لاعبا، بينما حضر ولم يتدرب عبدالعزيز السليمي وأحمد يونس ومرزوق العازمي، واشتملت تدريبات اليوم الثاني على تمارين فك العضلات والجري حول الملعب، لرفع معدل اللياقة البدنية تدريجيا لدى جميع اللاعبين.

وسبق التدريبات اجتماع للجهازين الإداري والفني باللاعبين، قاده رئيس النادي والمدير العام لكرة القدم جمال الكاظمي، الذي شدد على ضرورة استغلال ظروف الموسم الحالي الصعبة بشكل إيجابي واستثمارها لمصلحة اللاعب المحلي وتأهيل العناصر الشابة.

وطالب الكاظمي اللاعبين بضرورة إثبات قدراتهم على أرضية الميدان، والعطاء بقوة من أجل النادي العربي، مضيفا أن "أمامنا فرصة للظهور بشكل مميز، وإثبات أن العربي يملك قاعدة مميزة".

من ناحيته، عبر مدرب الفريق حسام السيد عن سعادته بالعمل في النادي العربي، مثمنا ثقة مجلس الادارة بخدماته.

وقال السيد: "شاهدت عددا كبيرا لمباريات مسجلة للأخضر، ولهذا أنا أثق بلاعبي النادي المحليين، وقبولي للمهمة في هذه الظروف الصعبة دليل واضح على ذلك، وسنعمل ونجتهد كفريق متكامل وأسرة واحدة من أجل الأخضر، وسيكون الالتزام والانضباط هو مقياس عملنا الذي نسعى من خلاله إلى ترك بصمة تليق بالنادي العربي وخلق فريق مميز".