صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3842

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

معز مسعود يفاجئ شيري عادل بإعلان زواجهما

الداعية أصدر بياناً بالزواج... والفنانة اكتفت بتلقي التهاني عبر «فيسبوك»

فاجأ الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود زوجته الفنانة شيري عادل، بإعلان زواجهما السري، الذي جرى خلال قيامهما بالعمل معاً في مسلسل «السهام المارقة»، الذي عُرض في رمضان الماضي، حيث اتفق الزوجان على تأجيل الإعلان للوقت المناسب، وخاصة أن معز كان حتى أسابيع قليلة ماضية يتعرض لانتقادات عبر مواقع التواصل في أعقاب إعلان انفصاله عن زوجته بسنت نورالدين الناشطة الإلكترونية، وهو الزواج الذي لم يدم طويلاً.

وأصدر معز بيانا صحافيا عن طريق مكتبه، أمس الأول، ليعلن فيه تقديمه جزءا ثانيا من مسلسلهما (السهام المارقة)، والذي قام بإنتاجه وفي ختامه يعلن زواجهما منذ عدة أشهر في هدوء، في خطوة فاجأت متابعي معز وشيري، خصوصا أن الأخيرة لم تلمح إلى زواجها من قبل.

وشوهدت شيري عدة مرات مع معز، آخرها قبل حوالي 6 أسابيع عندما سافرا معاً إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

شيري لم تكن على علم بأن معز قرر إعلان الزواج ومواجهة الجمهور، حيث فوجئت بالخبر، وانهالت اتصالات الإعلاميين عليها، لكنها اكتفت بتدوين ردود مقتضبة على التهاني التي تلقتها من أصدقائها عبر حسابها بـ«فيسبوك».

ووفق مصادر مقرَّبة من الزوجين، فإن زواج شيري من معز هو سبب ابتعادها عن الظهور في أي مناسبات فنية خلال الفترة الماضية، وحرصها على أن تكون بعيدة عن الأضواء، فيما ستكون اختياراتها المقبلة لأعمال فنية هادفة دون أن تقدم أي مشاهد بملابس مثيرة أو لافتة.