بريانكا تشوبرا تكشف عن فيلمها الهندي المقبل «The Sky is Pink»

نشر في 12-07-2018
آخر تحديث 12-07-2018 | 00:00
تصور النجمة الهندية بريانكا تشوبرا مشاهد فيلمها الدرامي «Bharat»، مع مواطنها سلمان خان تحت قيادة المخرج علي عباس ظفر، والمقرر عرضه في 5 يونيو 2019.
كشفت نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا النقاب عن فيلمها الهندي المقبل، الذي سيحمل عنوان "The Sky is Pink"، الذي ستشرع في تصويره فور انتهائها من مشاهدها في فيلم "Bharat".

وسيكون الفيلم الجديد تحت قيادة إخراج "شونالي بوس"، إذ تدور أحداثه حول أحد الأشخاص المؤثرين في الهند "عائشة شادوري"، والتي تم تشخيص حالتها في سن 13 عاما، وتبين أنها مصابة بمرض التليّف الرئوي، ورغم ذلك استطاعت أن تبقى قوية وتحافظ على روحها الإيجابية والتي تميزت بوجودها وتحدثت عبر منصات عالمية مثل "TED".

وحسب التقارير الإعلامية الهندية، التي ألقت الضوء على هذا العمل، كشف أحد المصادر أن الفيلم مبني على قصة حقيقية لحياة عائشة وكتابها الخاص بها بعنوان "My Little Epiphanies".

وستقوم بريانكا وفرحان أختر بلعب دور الأب والأم لعائشة، في حين أن زيرا وسيم ستجسد دور عائشة في هذا الفيلم. ونص الفيلم على وشك أن يصبح تجربة استثنائية والتي بإمكانها أن تكون ملهمة للكثيرين، حيث هناك التحدي الذي يجعل المتابعين في متعة وترقب كلما تقدمت الأحداث والمشاهد في الفيلم.

أما فيلم "Bharat"، الذي لم تنته من تصويره بعد، يشاركها بطولته سلمان خان، وهو من إخراج علي عباس ظفر، حيث من المقرر عرضه بدور السينما الهندية في 5 يونيو 2019.

فكرة الفيلم مقتبسة من فيلم كوري، تدور قصته حول التاريخ الكوري الحديث بداية من 1950 حتى الآن، وسيتم التركيز فيه على العديد من الأحداث المهمة، مثل إخلاء هنغنام خلال الحرب الكورية وإرسال ممرضات إلى ألمانيا الغربية في الستينيات، حرب فيتنام.

ووفقا لتصريحات منتج الفيلم أتول أجنيهوتري، فإن الفيلم سيحمل في مضمونه قصة إنسانية لها تأثير عاطفي كبير ومختلف، تركز على قصة رجل بدأ حياته في 1947، وتنتهي أحداث الفيلم في 2002.

ومن ناحية الارتباط العاطفي، تصدرت بريانكا تشوبرا والمغني الأميركي نيك جوناس عناوين الصحف العالمية بعد انتشار خبر علاقتهما الغرامية رغم فارق السن الكبير بينهما.

وأكد الثنائي نيك جوناس (25 عاماً) وبريانكا تشوبرا (35 عاماً) على وجود علاقة رسمية بينهما، عندما وصلا حفل زفاف ابنة عم نيك، يدا بيد وبكل أناقتهما، في يونيو الماضي، حيث عرّف نيك عائلته على بريانكا حبيبته.

وفي اليوم التالي للزفاف، اجتمعت عائلة جوناس حول مأدبة غداء قرب شاطئ البحر، وحضر الثنائي الجديد هذا التجمع العائلي بإطلالات "الكاجوال"، فارتدت بريانكا فستانا أبيض موردا بالأزهار الزرقاء، بينما ارتدى حبيبها الشاب قميص كاروهات لونه أحمر، ووضع على رأسه قبعة سوداء.

يذكر أن ظهور تشوبرا بدور "أليكس باريش" في مسلسل "Quantico" يعد مشاركتها الأولى في مسلسل أميركي، وحققت فيه نجاحا كبيرا، إذ أصبحت الممثلة الهندية الأعلى أجرا على شاشة التلفزيون الأميركي، كما ظهرت العام الماضي في الفيلم الأميركي "Baywatch" مع الممثلين دوين جونسون وزاك إيفرون.

back to top