صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3958

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«السكنية» تفتح باب التخصيص على «جنوب صباح الأحمد»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية فتح باب التخصيص على قسائم مدينة جنوب صباح الأحمد الأحد المقبل، داعية أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 31/12/2005 وما قبل، الراغبين في الحصول على قسائم رعاية سكنية في جنوب صباح الأحمد، إلى مراجعة مبنى المؤسسة الرئيسي، أو أي مركز من مراكز خدمة المواطن الثلاثة التابعة لها.

وقالت «السكنية»، في بيان صحافي، إن إدارة خدمة المواطن في المبنى الرئيسي للمؤسسة بمنطقة الاستعمالات الحكومية في جنوب السرة ستقبل الراغبين في التخصيص من 2:30 ظهرا إلى 5:30 عصرا.

ولفتت الى ان مراكز الخدمة الاخرى، مثل الحكومة مول في منطقة جابر العلي وبرج التحرير ومركز الجهراء، تستقبل خلال الفترتين الصباحية من 8 صباحا إلى 12:45 ظهرا، والمسائية من 4 إلى 7:30 مساء.

وأهابت بالراغبين في التخصيص على مشروع جنوب صباح الأحمد اصطحاب المستندات الرسمية وصورة البطاقة المدنية للزوجين والأبناء وعقد الزواج في حالة وجود زوجة ثانية، وعقد الطلاق لمن لديه مطلقة، إضافة الى شهادة من وزارة العدل (إدارة التسجيل العقاري) باسم الزوجين (والأبناء إن وجدوا).

يذكر أن مشروع جنوب صباح الأحمد الإسكاني يمتد على مساحة 60 كيلومترا مربعا، ولا يزال حتى الآن في طور التخطيط والتطوير من أحد أكبر المكاتب الاستشارية بالعالم في مجال التخطيط والتصميم العمراني، ومن المتوقع أن يستوعب المشروع نحو 25 الف وحدة سكنية، تضم مجتمعة نحو 300 ألف نسمة.