البحرين: اسم الكويت اقترن في المحافل الدولية بالعمل الخيري

نشر في 09-07-2018
آخر تحديث 09-07-2018 | 00:00
رئيس اللجنة المنظمة لجائزة الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي حسن بوهزاع
رئيس اللجنة المنظمة لجائزة الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي حسن بوهزاع
اعتبر رئيس اللجنة المنظمة لجائزة الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي حسن بوهزاع أن اختيار سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد قائدا إنسانيا، والكويت مركزا إنسانيا جاء تتويجا لتاريخها الحافل بالعمل الخيري، الذي اقترن به اسم الكويت في المحافل الدولية.

وأكد بوهزاع في تصريح لـ"كونا" أمس، أن العمل التطوعي والخيري هو أحد العوامل والقواسم المشتركة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الكويت، مبينا انه ينطلق من الثقافة الإسلامية التي تشجع على النشاط الإنساني.

وأضاف ان اللجنة المنظمة بدأت مخاطبة الجهات المعنية في الكويت لترشيح شخصية كويتية، من اجل نيل الجائزة في نسختها الثامنة خلال الاحتفالية التي تقام في سبتمبر المقبل بالمملكة، نظرا للباع الطويل الذي تتميز به الكويت في العمل الخيري والإنساني.

وأكد المسؤول البحريني عمق العلاقات الثنائية بين البحرين والكويت، لافتا إلى أن عدداً من الشخصيات الكويتية البارزة في العمل التطوعي حصد الجائزة على مدار الأعوام الماضية منهم الدكتورة سعاد الفريح، والدكتور عبدالمحسن الخرافي وجواد بوخمسين.

وأضاف أنه تم تكريم الدكتور عبدالله المعتوق العام الماضي خلال الاحتفالية التي أقيمت في جامعة الدول العربية، بحضور أمينها العام الدكتور أحمد أبوالغيط.

back to top