السبكي وماجد وشيكو حضروا «قلب أمه» في الكويت

خلال افتتاح العرض الرسمي في صالة 14 بـ«سينسكيب»

نشر في 06-07-2018
آخر تحديث 06-07-2018 | 00:00
شيكو وهشام ماجد
شيكو وهشام ماجد
افتتح المنتج المصري الكبير أحمد السبكي مع مواطنيه النجمين هشام ماجد وشيكو العرض الرسمي للفيلم الكوميدي «قلب أمه»، أمس الأول في الكويت - صالة (14) لشركة «سينسكيب» في مجمع 360، التي اكتظت بالجماهير ورجال الصحافة والإعلام.

بدأ عرض الفيلم الكوميدي «قلب أمه» وهو من إخراج عمرو صلاح، الذي تدور أحداثه حول حكاية تعتمد على مفارقة نقل أحد عتاة المجرمين يدعى «مجدي تختوخ» (شيكو) إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية تزامناً مع نقل سيدة دخلت في غيبوبة قاتلة، ويتم نقل قلبها إلى جسد زعيم العصابة، ومع مرور الأحداث يبدأ هذا الأخير بالتعامل مع ابن تلك السيدة «يونس» (هشام ماجد) بطريقة حنان الأم وخوفها عليه في أجواء كوميدية، يتخللها العديد من المغامرات.

وبعد الانتهاء من الفيلم، أشار المنتج أحمد السبكي في تصريح صحافي إلى عمق العلاقات التي تجمع بين الكويت ومصر، على كل المستويات، ومنها الجانب الفني والسينمائي، وتلمس من خلال زيارته الثانية وبالتعاون مع «سينسكيب» المستوى الرفيع للجمهور الكويتي قائلاً: «الجمهور المتذوق والمتابع المتميز لجديد السينما العربية والعالمية على حد سواء».

ونوه السبكي بالتعاون البناء بين شركة السبكي فيلم للإنتاج السينمائي و»سينسكيب» التي تعود لمرحلة مبكرة من الشروع بالإنتاج الفني، مشدداً على أن السوق الكويتي والخليجي عموماً يمثل الجناح الثاني، الذي تحلق به السينما العربية إلى آفاق أبعد وأرحب.

تعاون مصري - كويتي

من جهته، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة العالمية لتوزيع الأفلام، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة السينما الكويتية الوطنية هشام الغانم، إن «حضور نجوم الفيلم المصري، يأتي ترسيخاً لقيم التعاون الفني المصري – الكويتي»، مضيفاً أن «قلب أمه» ينطلق في صالات العرض في الكويت محققاً نجاحاً وإقبالاً جماهيرياً لافتاً لأسلوبه الكوميدي ومساحة المغامرات ومجموعة النجوم الذين يزدحم بهم هذا العمل السينمائي، الذي يصلح لكل أفراد العائلة.

بدوره، قال الفنان هشام ماجد: «تعد هذه الزيارة هي الأولى لي للكويت الحبيبة، وحتماً لن تكون الأخيرة، بعد الاستقبال والحفاوة البالغين اللذين حظينا بهما على مدى اليومين الماضيين، التي تؤكد طبيعة العلاقة التي تجمع بين الشعبين الكويتي والمصري الشقيقين، كما سعدت بردود الأفعال، التي سمعتها من الجمهور الكويتي وأيضاً من النقاد والإعلاميين الذين التقينا بهم خلال هذة الزيارة، وقد تلمست عن قرب النهضة العمرانية الكبيرة التي الكويت.

وقال الفنان شيكو: «لقد سعدت بالاستقبال، وكانت المفاجأة بمبادرة الأخ هشام الغانم بالاحتفال بعيد ميلادي مع الجمهور والإعلاميين الذين التقينا بهم خلال هذة الزيارة، التي ستعمل على مد المزيد من جسور التواصل والتعاون الفني المشترك»، متمنياً أن ينال الفيلم مزيداً من الإقبال والنجاح في الأسواق الكويتية والخليجية شأنها شأن الأسواق المصرية.

يذكر أن الفيلم تأليف تامر إبراهيم ومحمد محمدي، وسيناريو وحوار أحمد محيي، وبطولة الفنانين: هشام ماجد، شيكو، دلال عبدالعزيز، أحمد سلطان، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وحسن الرداد (ضيف شرف).

back to top