زايد يعلن انتقاله إلى «النهضة» العماني

نشر في 04-07-2018
آخر تحديث 04-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن نجم نادي الجهراء ومنتخبنا الوطني فيصل زايد، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقاله رسميا الى صفوف النهضة العماني ابتداء من الموسم الكروي المقبل.

ووقع زايد مع فريقه الجديد دون علم وموافقة ناديه الجهراء، وذلك حتى يتسنى له امتلاك بطاقتة الدولية، ومن ثم تحديد مستقبله من دون الرجوع إلى مجلس إدارة ناديه الأصلي، ويعتبر هروب زايد الى "النهضة" العماني طوق نجاة وتحررا من نظام الهواية الى الاحتراف، وهناك حالات سابقة عديدة كان آخرها توقيع نجم الأزرق يوسف ناصر للقادسية كلاعب محترف، دون الرجوع الى كاظمة، وذلك بعد رحلة احتراف قضاها بالدوري العماني في الموسم الماضي.

يذكر أن زايد تلقى عروضا احترافية من أندية محلية جادة خلال الصيف الحالي من الكويت والقادسية، لكن الجهراء رفض هذه العروض احتراما لقرار مجلس الإدارة الذي يرفض انتقال لاعبيه محليا حرصا على الرغبة بالمنافسة، بينما لا يمانع الانتقال الخارجي.

إحلال وتجديد

من جانب آخر، تتجه النية داخل إدارة الفريق الى إجراء عملية إحلال وتجديد دماء للفريق خلال الصيف الحالي من خلال تصعيد ما لا يقل عن 10 لاعبين من فريق 20 سنة واستبعاد عدد من لاعبي الفريق الأول، وأبرزهم عبدالرحمن السربل الغائب منذ بداية الموسم الماضي بداعي الإصابة، ويستمر غيابه في هذا الموسم.

من جهة أخرى، يدشن أبناء القصر الأحمر تدريباتهم يوم 15 الجاري، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل، بقيادة المدرب الفرنسي محمد كمال جبور وحضور المحترفين البوركيني موسى داو، والثلاثي الكاميروني ارون امبيبي وصامويل بيتي ودانجر رودولف.

back to top