صداقاتك... علم الأرقام يكشف سرّها!

نشر في 01-07-2018
آخر تحديث 01-07-2018 | 00:00
No Image Caption
يكشف علم الأرقام سر الصداقات الإيجابية والدائمة. تتعلق المسألة الأساسية بالأرقام في تاريخ ميلادك. كي تعرف رقم شخصيتك، يكفي أن تجمع الأرقام التي يتألف منها تاريخ عيد ميلادك. إذا كنت مولوداً مثلاً في يوم 13، اجمع الرقمين 1+3 = 4. سيكون رقم شخصيتك 4!

الشخصية رقم 1

أكثر ما يميزك التفاؤل والمثابرة، ما يعني أنك لا تتخلى عن المحيطين بك في الأوقات الصعبة. تبث أجواءً مريحة وحيوية وتساعد الآخرين على رؤية الجوانب الإيجابية من الحوادث. لكن تجعلك انشغالاتك الدائمة تميل إلى الالتهاء حين تكون برفقة أصدقائك. لذا حاول أن تحصر تركيزك بما تفعله. على صعيد آخر، تبدو عنيداً في بعض المواقف لكنك تستفيد من آراء أصدقائك كي تزيد مرونتك.

الشخصية رقم 2

أنت لطيف بطبيعتك وتبدي اهتمامك بالآخرين دوماً وتجيد الإصغاء إليهم عند الحاجة، لذا يحب أصدقاؤك أن يسمعوا نصائحك. لكن رغم سخائك مع الآخرين، تنغلق على نفسك حين تواجه مشاكل خاصة بك. كي تحسّن علاقتك بأصدقائك، افتح قلبك واعترف بأنك تحتاج أحياناً إلى مساعدة الآخرين ونصائحهم. باختصار، تعلّم أن تتلقى بدل أن تعطي طوال الوقت.

الشخصية رقم 3

تجيد تشجيع الآخرين ورفع معنوياتهم لأنك شخص حماسي ومنفتح بطبيعتك. لا يضجر الناس من حولك مطلقاً لأن تصرفاتك وقراراتك غير متوقعة، وتحب إيجاد نشاطات جديدة ومثيرة للاهتمام كي يقوم بها أصدقاؤك. تشعر بالإحباط إذا لم تنجح في تحسين وضع أصدقائك يوماً. لكن يجب أن تتساءل إذا كنت تحب التواصل معهم أو تحاول أن ترضي الآخرين كي تزيد شعبيتك. كي تجعل صداقاتك مثمرة، لا تحاول أن تفاجئ أصدقائك دوماً لأنهم يحتاجون أحياناً إلى محادثة هادئة معك. تنفّس، وأبطئ مسارك، وانظر إلى أصدقائك واسمع كلامهم!

الشخصية رقم 4

تحبّ مساعدة الآخرين حتى لو حصل ذلك على حساب مصلحتك الشخصية! تحتاج إلى الوقت قبل أن تعتبر الناس أصدقاءً لك لكن حين تعرف أنهم يتقاسمون معك قيمك ورؤيتك، تحرص على تعميق علاقتك بهم لضمان استمراريتها على المدى الطويل. من الناحية السلبية، تتردّد أحياناً في تقبّل الناس. لذا حاول أن تزيد جرأتك كي لا تدرك أهميتهم بعد فوات الأوان. يجب أن تفهم أن الناس يدخلون إلى حياتك لسبب معيّن!

الشخصية رقم 5

تركِّز على أدق التفاصيل المتعلقة بأصدقائك وتبدي اهتمامك الدائم بكلامهم. تجذب الناس إليك بسهولة لأنهم يحبون أن يكونوا محور الاهتمام. يمضي الناس أفضل الأوقات برفقتك، لذا تقيم شبكة واسعة من العلاقات الاجتماعية. لكنك تميل في الوقت نفسه إلى التنقل بين مجموعات مختلفة من الأصدقاء وتجد صعوبة في الحفاظ على علاقات طويلة الأمد. خذ الوقت الكافي لتقدير قيمة الناس في حياتك واستعمِل طاقتك لتعميق الروابط المهمة.

الشخصية رقم 6

تتعامل بحب شديد مع أصدقائك. تُبقي بابك مفتوحاً لهم وتحب أن تسعدهم بأية طريقة ممكنة. تجيد جمع أحبائك حين يحتاج أحدهم إلى المساعدة وتميل إلى حماية كل من تحبّه. كي تحسّن علاقتك بأصدقائك، حاول ألا تفرض معاييرك المثالية على أوساطك المقرّبة وتقبّل اختلاف مقاربتهم ورؤيتهم للعلاقات. حاول أيضاً أن تزيد تعاطفك مع نفسك ولا تتوقع سلوكاً مثالياً من الطرف الآخر.

الشخصية رقم 7

تتكل على حدسك بشدة كي تقدّم نصائح حكيمة وصادقة. تفهم سريعاً ما يحصل في حياة صديقك حتى لو لم يتكلم عن مشكلته مباشرةً. بفضل صبرك واستقامتك، يعبّر أصدقاؤك عن مكنوناتهم لك بسهولة. لتعميق روابطك مع الناس، اكشف نقاط ضعفك وعبّر عن نفسك أمامهم. قد لا تكون العملية سهلة في نظرك لكن ثق بتأثيرك الفائق في الآخرين كي تزيد قوة صداقاتك.

الشخصية رقم 8

يؤدي الجانب الروحي دوراً أساسياً في صداقاتك. تُحبّ أن تكون أحاديثك عميقة وفلسفية. تُركز على راحة أصدقائك العاطفية وتسعى إلى تلبية حاجاتهم. صحيح أنك شخص لطيف ومحبّ وذكي وأنك تصغي إلى الآخرين بإمعان، إلا أنك تحبّ تقديم النصائح والتوجيهات حتى لو لم يُطلَب منك ذلك. تذكّر أن اختلاف الآراء يُغنِي العلاقات وأن أصدقاءك لا يحتاجون دوماً إلى النصائح والتوجيهات.

الشخصية رقم 9

تجيد التكيف مع مختلف الظروف وتبذل قصارى جهدك لإرضاء أصدقائك. تتعلق أبرز نقاط قوتك بتقبل الناس من دون محاولة تغييرهم. تُحبّ أن تتعلم الدروس منهم وتعتبر الصداقة فرصة للتطور الذاتي والاستمتاع بمختلف الآراء. لكنّ تقرّبك من أصدقائك لا يعني بالضرورة أن تحضر جميع المناسبات معهم أو تشاركهم جوانب حياتهم كافة. لإغناء صداقاتك، استعمل حكمتك الداخلية كي تحدد مسارك بنفسك بدل أن تسمح للآخرين برسم طريقك طوال الوقت.

خذ الوقت الكافي لتقدير قيمة الناس في حياتك
back to top