خضيرة يتمنى استمرار لوف

نشر في 30-06-2018
آخر تحديث 30-06-2018 | 00:00
خضيرة عند وصوله إلى ألمانيا
خضيرة عند وصوله إلى ألمانيا
قال لاعب خط الوسط الألماني، سامي خضيرة، إنه يتمنى استمرار يواخيم لوف في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، رغم الخروج الصادم للفريق من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا، فيما أبقى الاحتمالات مفتوحة بشأن مستقبله كلاعب بالمنتخب.

وذكر خضيرة، في تصريحات نشرتها صحيفة بيلد الألمانية، أمس، "أتمنى استمرار يوجي (يواخيم لوف)"، مؤكدا أنه لا يزال الرجل الأنسب لتدريب المنتخب الألماني.

وأضاف: "بالتأكيد هو يستطيع ذلك (الاستمرار)، بل يجب عليه. أيا كان ما يرغب فيه، فهو قراره، لكنه قدم عملا هائلا لأعوام، وعزز المنتخب بعناصر شابة".

وتولى لوف منصب المدير الفني للمنتخب الألماني في 2006، بعد أن كان مساعدا للمدير الفني السابق يورغن كلينسمان، وقاد الفريق إلى الدور قبل النهائي على الأقل في كل البطولات الكبرى التي خاضها، كما قاده للتتويج بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ومن المفترض أن يستمر عقد لوف حتى عام 2022، لكنه قال إنه سيعلن قراره بشأن الاستمرار خلال الأسبوع المقبل، عقب صدمة خروج ألمانيا من الدور الأول بالمونديل للمرة الأولى منذ 80 عاما.

وقال خضيرة، لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، إن اللاعبين فقط هم من يستحقون اللوم على الهزيمتين أمام المكسيك صفر - 1، وأمام كوريا الجنوبية صفر - 2، وكذلك الصعوبة التي واجهها الفريق في الفوز على السويد 2 - 1، في المباراة التي حسمت بهدف في اللحظات الأخيرة سجله توني كروس من ضربة حرة.

back to top