«السكنية» استضافت اجتماعاً تنسيقياً لتسريع الخدمات العامة في «الخيران»

نشر في 28-06-2018
آخر تحديث 28-06-2018 | 00:04
جانب من اجتماع «السكنية» واهالي الخيران
جانب من اجتماع «السكنية» واهالي الخيران
استضافت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس، اجتماعا ضم الجهات الخدمية المعنية بتشغيل المرافق، وخدمات مشروع الخيران القائم، بحضور عدد من الأهالي.

وأكد نائب المدير العام لـ«السكنية» لشؤون التنفيذ علي الحبيل في تصريح، أن الاجتماع يأتي استكمالا لمجموعة الاجتماعات التنسيقية التي تعقدها المؤسسة تفعيلا لقرار مجلس الوزراء الخاص بتشغيل الخدمات العامة في مدينة صباح الأحمد، ومشروع الخيران القائم، وتكليف لجنة الخدمات العامة بالمجلس «السكنية» التنسيق مع الجهات الحكومية، لاستكمال تشغيل الخدمات العامة بـ»صباح الأحمد» والخيران.

وقال الحبيل، إن الاجتماع جاء لمتابعة الجداول الزمنية للجهات الحكومية لتشغيل الخدمات، ورفع تقرير بشأنها إلى لجنة الخدمات العامة بمجلس الوزراء.

وبين أن الاجتماع تخلله عرض ملاحظات أهالي مشروع الخيران القائم، ومطالبة الجهات الحكومية بتسريع تشغيل الخدمات بالمدينة، وزراعة الحزام الشجري لمواجهة زحف الرمال، بالاضافة الى تشغيل المخفر والمدارس والمستوصف، وغيرها من مسائل يعانيها الأهالي.

وأشار الحبيل إلى أن المؤسسة سترفع تقريرها بشأن ما ورد بالاجتماع الى مجلس الوزراء، كما ستعقد الأسبوع المقبل اجتماعا تنسيقيا مع بلدية الكويت ووزارة الأشغال والهيئة العامة للزراعة، لبحث تسريع زراعة الحزام الشجري، للتقليل من زحف الرمال على المساكن والمرافق العامة والشوارع.

back to top