تونس تسقط بخماسية أمام بلجيكا... والمكسيك تهزم كوريا

نشر في 24-06-2018
آخر تحديث 24-06-2018 | 00:08
لقطة هدف تونس الأول
لقطة هدف تونس الأول
وضعت بلجيكا قدماً في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، بفوزها الكبير على تونس 5-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة، بثنائيتين لإدين هازارد (6 من ركلة جزاء و51) ولوكاكو (16 و45+3) إلى جانب هدف لميتشي باتواي (90)، محققة فوزها الثاني توالياً، وستحجز بطاقتها رسمياً الأحد عند فوز إنكلترا على بنما أو تعادلهما.

وأعلن الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي، أن روميلو لوكاكو صاحب الثنائية في مرمى تونس، تعرض لإصابة «في الرباط الخارجي لكاحله الأيسر»، مشيراً إلى أنه قد يلجأ إلى المداورة في المباراة الأخيرة ضد إنكلترا الخميس المقبل، مما يثير الشكوك حول مشاركة لوكاكو.

اقرأ أيضا

وفي المباراة الثانية، واصل المنتخب المكسيكي تألقه وقطع أكثر من نصف الطريق للتأهل إلى الدور ثمن النهائي للمرة السابعة على التوالي، بتحقيقه فوزه الثاني في المجموعة السادسة، والذي جاء على حساب كوريا الجنوبية 2-1 في روستوف.

وتدين المكسيك، بفوزها لكارلوس فيلا وخافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 66 و66 توالياً، واضعين بلدهما على مشارف ثمن النهائي.

أما هدف كوريا الجنوبية فجاء عبر نجم توتنهام الإنكليزي سون هيونغ- مين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بتسديدة قوية من خارج المنطقة.

back to top