خاص

الجبري لخريطة طريق إعلامية تشرح أبعاد تحرير «الحديدة»

العنزي لـ الجريدة•: نتطلع إلى إنجازات مشتركة

نشر في 24-06-2018
آخر تحديث 24-06-2018 | 00:04
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري
أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، أمس، أهمية وضع خريطة طريق إعلامية لشرح أبعاد عملية تحرير مدينة الحديدة اليمنية الحيوية بموقعها الاستراتيجي، وأهمية مينائها كأحد أهم المنافذ اليمنية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الجبري خلال ترؤسه وفد الكويت المشارك في اجتماع وزراء الإعلام في دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن، الذي عقد أمس في جدة.

واعتبر أن تحرير مدينة الحديدة سيشكل إضافة جديدة يحققها التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، لضمان المساعدات الإنسانية، والإسراع في إنجاح العملية السياسية، والوصول إلى حل للنزاع القائم.

ولفت وزير الإعلام الكويتي، في كلمته، إلى أهمية أن تبرز خريطة الطريق الإعلامية الجهود الكبيرة التي يقوم بها التحالف العربي في كل المجالات، لدعم الشرعية في اليمن، والحفاظ على أرواح المدنيين وتوفير الاحتياجات الإنسانية لهم، والتي تعتبر دول التحالف أكبر المانحين لتوفيرها وفق خطط مدروسة، بالتعاون مع وكالات أممية متخصصة.

في مجال آخر، أكد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الإعلام فهد العنزي ان «لقاء وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون البلدية الأسبوع الماضي كان إيجابيا، واتسم بروح المحبة والتعاون»، مضيفا: «نسعى إلى تحقيق أهداف وإنجازات مشتركة مع قياديي الوزارة لمصلحة الجميع».

وقال العنزي، لـ»الجريدة»، إن «اللقاء كان مثمرا وبناء، لاسيما ان وفد النقابة، الذي استقبله الوزير الجبري، كان حريصا على عرض جميع القضايا التي تهم موظفي وزارة الإعلام»، لافتا إلى ان «الجبري أبدى تجاوبا كبيرا لكل ما يهم الموظفين، إذ أكد استعداد الوزارة للتعاون مع مجلس إدارة النقابة لإيجاد الحلول المناسبة بشأن قضايا الموظفين».

back to top