شاكيرا باعت قصرها في ميامي بـ 11 مليون دولار

نشر في 23-06-2018
آخر تحديث 23-06-2018 | 00:00
المغنية الكولومبية ​شاكيرا
المغنية الكولومبية ​شاكيرا
باعت المغنية الكولومبية ​شاكيرا​ قصرها الذي كانت تمتلكه في ميامي بيتش بولاية ​فلوريدا مقابل 11.648 مليون دولار أميركي، بعد أن اشترته في سنة 2001 مقابل 3.38 ملايين.

ويمتاز قصر شاكيرا بالطابع الفخم و"المودرن" الذي يطغى على كل تفاصيله، فاللون الأبيض يطغى على ملامح القصر الداخلية ويمتزج لون الفضة العائد إلى الإكسسوارات بالأبيض الخاص بالأرائك، مما يشيع الفخامة.

ويحتل هذا القصر مساحة نصف فدان على خليج "بيسكاين"، ويحظى برصيف خاص، وهو يبعد مسافة قصيرة بالسيارة من المحيط الأطلسي ورمال شاطئ ميامي.

وعلى صعيد الإنجاز الفني، تدخل أغنية "Clandestino" وهي دويتو غنائي يجمع شاكيرا والمغني مالوما للمرة الأولى قائمة أفضل 20 أغنية لاتينية، محتلة المركز الـ 17.

من جهة أخرى، نشرت شاكيرا صورة لطفليها ساشا وميلان عبر حسابها على موقعي التواصل الاجتماعى تويتر وإنستغرام، ظهرا فيها وهما يرتديان قمصان المنتخب الكولومبي، معلنة بهذه الصورة دعمهما لمنتخب بلادها خلال مونديال روسيا، مما أثار استياء وغضب جماهير الـ"ماتادور" الإسباني، إذ إن المغنية الكولومبية تناست تماماً جنسية زوجها جيرارد بيكيه، نجم الكرة الإسبانية ولاعب فريق برشلونة الإسباني.

يذكر أن المغنية قامت بنشر الصورة قبل يوم من المباراة، التي تجمع بين المنتخبين الإسباني والإيراني في نهائيات المونديال، وكان من المتوقع أن تعلن عن دعمها لزوجها، ويقوم الطفلان بتشجيعه خلال مسيرته، وتوالت ردود الفعل الغاضبة من جانب الجماهير الإسبانية، التى استوقفها الأمر، لقيام الطفلين بتشجيع المنتخب الكولومبي، وليس منتخب موطنهما الأصلي.

من جانب آخر، أعلنت النجمة العالمية شاكيرا عن تفاصيل جولتها الغنائية العالمية وهي تحت عنوان "EL DORADO WORLD TOUR"، التي ستبدأها في المكسيك لتمر بجمهورية الدومينيكان وبعدها البرازيل مروراً بتشيلي وتنتهي الجولة فى الإكوادور، وظهرت شاكيرا في البوستر الترويجي للجولة بجسد مغطى باللون الذهبي وبإطلالة ذهبية كاملة.

وجدول الجولة الغنائية سيكون على النحو التالي: اليوم الأول سيكون 11 أكتوبر في مدينة مكسيكو سيتي بالمكسيك. يليه يوم 14 أكتوبر في مدينة غوادالاغارا بالمكسيك، ثم يوم 16 أكتوبر في مدينة مونتيري بالمكسيك، يليه يوم 18 أكتوبر فى بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان، بعدها حفلة يوم 21 أكتوبر في مدينة ساو باولو بالبرازيل، تليها حفلة يوم 23 أكتوبر في مدينة بورتو أليغري بالبرازيل.

بعدها ستقيم حفلة يوم 25 أكتوبر في مدينة بوينس آيرس بالأرجنتين، ثم حفلة يوم 27 أكتوبر فى مدينة روساريو بالأرجنتين، تليها حفلة يوم 30 أكتوبر في مدينة سانتياغو بتشيلي، اليوم قبل الأخير سيكون 1 نوفمبر في مدينة جواياكيل بالإكوادور، اليوم الأخير في 3 نوفمبر بمدينة بوغوتا في كولومبيا.

back to top