مدارس التربية الخاصة بدأت الاستعداد للعام المقبل

الحويلة: سد أي نواقص من أعمال الصيانة والأثاث

نشر في 22-06-2018
آخر تحديث 22-06-2018 | 00:03
الحويلة مع مديري مدارس التربية الخاصة
الحويلة مع مديري مدارس التربية الخاصة
أكد وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة بدء ادارة مدارس التربية الخاصة العمل على تجهيز المدارس لاستقبال الطلبة مطلع العام الدراسي المقبل 2019/2018، لافتا إلى أنهم يعملون كخلية نحل من أجل سد أي نواقص من أعمال الصيانة والأثاث وغيرها من الاحتياجات.

وأشاد الحويلة في كلمة له خلال مأدبة غداء اقامها لمديري مدارس التربية الخاصة والقيادات فيها بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسي الحالي، بالروح الوطنية التي يعملون بها من أجل الارتقاء بالتعليم بشكل عام وخدمة هذه الفئة من الطلاب بمختلف إعاقاتهم على وجه الخصوص، لافتا إلى أن ما يقوم به مديرو ومديرات مدارس التربية الخاصة تجاه الطلاب والطالبات بمختلف الإعاقات انعكس بصورة إيجابية على نتائج آخر العام وخاصة في الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في مدارس الرجاء للإعاقة الحركية والأمل السمعية والنور البصرية.

وذكر أن نتيجة آخر العام لمدارس التربية الخاصة وحصول عدد من طلابها على مراكز متقدمة ضمن متفوقي الثانوية العامة إنجاز يسجل لجميع العاملين في مدارس التربية الخاصة ابتداء من مدير الادارة والمديرين والمديرين المساعدين ورؤساء الأقسام والمعلمين والاداريين ليس لهذا العام فقط بل على مدى اثني عشر عاما.

وقال الحويلة إن مدارس التربية الخاصة عودتنا بشكل دائم على الإنجاز والذي لم يأت من فراغ بل كان نتيجة جهود وتعاون الجميع فيما بينهم، واضعين نصب أعينهم خدمة هذه النوعية من الطلاب التي تحتاج إلى رعاية خاصة، وكانوا أهلا لهذه المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وما هذه الدعوة إلا برهان شكر وعرفان لهذه الكوكبة من أبناء وبنات الكويت الذين عودونا دائما على العمل والجد والاجتهاد للارتقاء بالعملية التعليمية.

back to top