تدريبات الجهراء تبدأ 15 يوليو والمدرب يصل قبلها بيومين

جبور يطلب مباريات ودية قبل المغادرة لمعسكر تركيا

نشر في 21-06-2018
آخر تحديث 21-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن الجهازان الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة الصيف الحالي، حيث ستنطلق المرحلة الأولى من الإعداد يوم 15 يوليو المقبل، التدريبات الأولى بناء القصر الأحمر، استعدادا منافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يصل مدرب الفريق الجديد الفرنسي محمد كمال جبور يوم 13 يوليو المقبل، أي قبل انطلاق التدريبات بيومين، كما سيصل المحترفون البوركيني موسى داو، والثلاثي الكاميروني ارون امبيبي، وصلمويل بيتي، ودانجر رودولف صباح يوم انطلاق التدريبات.

وتستمر تدريبات الجهراء محليا مدة 15 يوما، تتخلها مباراتان وديتان، ليتمكن الجهاز الفني من التعرف على مستويات اللاعبين، وخلق نوع من الانسجام قبل المغادرة.

وبدأ المرحلة الثانية بإقامة معسكر خارجي في تركيا ابتداء من 1 حتى 15 أغسطس يتخلله لعب ما لا يقل عن 3 مباريات ودية مع فرق متدرجة المستوى، بحثاً عن الاحتكاك القوي، والاستفادة الفنية قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز 26 أغسطس.

ويعمل الجهازان الفني والإداري في الفريق الأول على إعداده بالشكل المطلوب، ليخرج بأفضل واقوى صورة ممكنة، سعيا للعودة بقوة إلى المنافسة على البطولات المحلية، والصعود الى منصات التتويج، لتلافي آثار الموسم الماضي الذي شهد تراجعا كبيراً في مستوى ونتائج الفريق بعد بداية مميزة في القسم الأول من دوري فيفا للدرجة الممتازة، ولكن ذلك لم يستمر طويلا، فهبط الفريق حتى اضطر إلى اللعب مباراة فاصلة مع الفحيحيل، لضمان البقاء في أندية الدوري الممتاز.

back to top