الهاشم: حكم «الإدارية» حافظ على المال العام بعد خسارة التعليم العالي 61 مليون دولار

«طلبة فشلوا في الآيتلز مدعومين من تيارات متأسلمة»

نشر في 20-06-2018 | 15:28
آخر تحديث 20-06-2018 | 15:28
No Image Caption
أشادت النائب صفاء الهاشم بحكم المحكمة الإدارية الذي أيّد قرار وزارة التعليم العالي المتعلق بشرط الآيلتز لبعثات الوزارة، مشيرة إلى أنه يؤكد على صحة القرار وعدم مخالفته للدستور والتفرقة بين الطلبة.

وقالت الهاشم عبر حسابها على تويتر: أتقدم الى كافة المجتهدين المثابرين طالبين العلم الذين واصلوا الليل بالنهار لتأمين التحصيل العلمي الثري والغني ... أتقدم لهم جميعا بأحر التهاني والتبريكات على صدور حكم تاريخي من بلاط المحكمة الادارية ، بتأييد قرار وزارة التعليم العالي المتعلق بـشرط الآيلتز لبعثات الوزارة.

وأشارت إلى أن حكم المحكمة الإدارية الذي أكد على صحة القرار وعدم مخالفته للدستور والتفرقة بين الطلبة وحافظ على المال العام بعد خسارة وزارة التعليم العالي 61 مليون دولار بسبب تجميد بعثات طلبة فشلوا في الآيتلز ، مدعومين من تيارات متأسلمة لاتطبق قيم الإسلام صح!!، العمل والإجتهاد أهمها».

وأضافت: جماعات الإسلام السياسي الذين ساهموا و أشرفوا على تراجع البلد في كافة المستويات العلمية والثقافية و لازالوا بكل فجاعة يطالبون بإلغاء شرط مستحق تأخرت الوزارة في تطبيقه !

وتابعت : "أشد وبقوة على يد وزير التربية والتعليم العالى بالتصدي لكل ممارسات العبث بالتعليم سواء من غش في الامتحانات أو إستثاء من البعثات، في المقابل لن نسكت على أي تراخي في تطبيق القانون و التمسك بقرار المحكمة الادارية بهذا الخصوص ولن نسمح بأن يتساوى الذين يعلمون والذين لا يعلمون !"

back to top