خاص

محمد المنصور لـ الجريدة•: أنشد الصدق والاحترام للمتلقي

أكد أنه قدم إلى الجمهور «محطة انتظار» و«روتين» بعد طول انتظار

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:00
كشف الفنان محمد المنصور عن استعداده للعودة إلى تقديم البرامج مجدداً عبر مشروع سيرى النور قريباً.
كانت إطلالته الدرامية قليلة حتى فاجأ الجمهور خلال رمضان الماضي بعملين دراميين كانا ضمن أبرز المسلسلات المعروضة، وهما "محطة انتظار" و"روتين"، الفنان القدير محمد المنصور رفع شعار التنويع، وقدم دورين مختلفين ليصنع الفارق هذا العام بحضوره المميز. وفي لقائه مع "الجريدة" تحدث المنصور حول واقع الدراما، وما يعنيه التكريم للفنان، وفيما يلي التفاصيل:

بداية ثمن الفنان محمد المنصور ردود الفعل تجاه ما قدم من أعمال خلال شهر رمضان المنقضي، قائلا: "أحيي الجمهور وأقدر متابعتهم، لأنه طال انتظارهم لوجودي في المعترك الرمضاني، فقدمت لهم (محطة انتظار) و(روتين)"، مضيفا "وأحمد الله على تفاعل الجمهور مع العملين ومتابعتهم للأحداث حتى نهايتها، وتعليقاتهم المختلفة سواء في اللقاءات المباشرة في الأماكن العامة، أو عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التي أصبحت الآن الترمومتر لقياس مدى رضاهم عن نشاط الفنان".

غياب عامين

واستطرد المنصور "أنشد دائما الصدق والاحترام والتقدير للمتلقي عبر ما أقدم من أعمال، وأقدر متابعته وشعوره، وأحرص دائما على المشاركة في المسلسلات القريبة من قلبه"، مؤكدا ضرورة "أن تكون الدراما معبرة عن واقعنا، وأن تصبح نبض المجتمعات العربية بشكل عام في ظل القضايا المتشعبة التي تزخر بها مجتماعتنا، وما يحدث أننا نثيرها، ونحاول تقديمها بشكل مختلف، والحمد لله وجدت اشادة كبيرة من الجمهور الخليجي والعربي وأتطلع للأفضل".

وأكد أن حضوره في عملين بموسم واحد كان بمحض المصادفة، موضحا "أن بعض الأصدقاء أصروا على وجودي في المسلسلين (روتين) او (محطة انتظار)، لاسيما انني كنت غائبا مدة عامين عن الشاشة الصغيرة، وكان بداخلي اشتياق كبير لجمهوري".

وشدد على ان كل الأعمال التي قدمها خلال مشواره الفني قريبة لقلبه، موضحا "لا أتصدى لأي عمل إلا إذا كنت على قناعة تامة به، وأكون واعيا جيدا أن كل مسلسل ينطوي على مجموعة قضايا أتتطلع لتصل للجمهور".

الارتقاء بالذوق العام

وأكد المنصور ضرورة أن يساهم الفنان بالتعاون مع زملائه والمخرج والمنتج على أن يرتقي العمل بالذوق العام للجمهور، كاشفا انه بصدد تكرار تجربة تقديم البرامج قريبا "لدي فكرة برنامج فني سياسي بصدد تقديمها قريبا عبر إحدى الشاشات العربية".

وأشار إلى اهمية مواقع التواصل الاجتماعي في التواصل المباشر مع الجمهور، إلا أنه ليس نشيطا عبرها، لافتا إلى ان لديه فكرة يدرسها مع زملائه لعرض أعماله الدرامية الجديدة عبر هذه المواقع بالتوازي مع عرضها بالفضائيات، لأهمية هذه المواقع عند الجمهور.

واعتبر الفنان المخضرم أن "أي تكريم يحصل عليه الفنان يزيد من مسؤوليته لتقديم الأفضل والمضي قدما في مشواره، وأن يسعى دائما إلى الأحسن"، مضيفا "ولا شك أن التكريم لم يأت من فراغ، بل يأتي تقديرا لما قدمناه من اعمال عبر سنوات من التميز".

وقال المنصور "أنتهز الفرصة لأشكر المؤسسات التي تقدر الفنان وتمنحه الحافز للإبداع"، مؤكدا أن "للجمهور الفضل الكبير في أي تقدير أو تكريم، وأحيي جمهوري والمتلقي بكل شرائحه، وأعدهم بأننا سنستمر في العطاء".

المنصور أكد ضرورة أن تعبر الدراما عن نبض المجتمعات الخليجية والعربية
back to top