«المتحد» يطلق منصته للحلول الرقمية المتكاملة بنظام B2B

لإدارة النقد للشركات من خلال الهواتف الذكية

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن البنك الأهلي المتحد إطلاق نظام المتحد B2B لإدارة النقد للشركات عبر الهواتف الذكية.

وتعد B2B منصة البنك الأهلي المتحد المتطورة لإدارة النقد للشركات المتوسطة والكبيرة، وتم إطلاقها وتطبيقها على المؤسسات في مختلف القطاعات بالكويت عام 2013، وأصبحت الآن في المتناول عبر الهاتف المحمول، من خلال تطبيق B2B المتخصص، بعد أن كانت متاحة فقط من خلال أجهزة الحاسوب.

ويتيح نظام المتحد B2B للشركات سهولة في كيفية إدارة المعاملات المالية على الإنترنت، وهو مصمم ليناسب النظم المحاسبية المختلفة للشركات، ويوفر مرونة عالية وغير مسبوقة لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا.

وتتضمن بعض مميزات نظام المتحد B2B عارضا للشاشات والبحث المتقدم واشعارات للدفع وتأكيد سويفت ومحرك الإخطار وسير العمل القابل للتخصيص، بالإضافة إلى التقارير المحسنة وتنسيق الملفات.

وقال نائب أول الرئيس التنفيذي لدى البنك الأهلي المتحد طارق محمود: "يعكس نظام المتحد B2B استراتيجية البنك، ونهجه المستمر في تقديم أفضل الحلول المصرفية التي تلبي مختلف احتياجات عملائنا، فعلى مدار الأعوام السابقة احتل البنك الأهلي المتحد مكانة متميزة كأفضل شريك مالي للعديد من الشركات بالكويت، موطدا علاقاته المبنية على الاستقامة والثقة مع جميع العملاء، وموفرا بذلك خدمات مصرفية مبتكرة تتفهم مختلف احتياجات العملاء وتدعمها في كل مرحلة من مراحل تطورها".

وذكر رئيس أول وحدة إدارة النقد وB2B في البنك الأهلي المتحد علي النقي: "الآن يستطيع جميع عملائنا التحكم وإدارة جميع معاملاتهم المالية في أي وقت ومكان، بفضل تواجد نظام المتحد B2B للخدمات المصرفية للشركات من خلال الهواتف الذكية".

وأضاف النقي: "يوفر نظام المتحد B2B العديد من الحلول المتكاملة التي تشمل إتمام مختلف المدفوعات المحلية والخارجية، وتحويل الرواتب والمستحقات الدورية والتقارير المجمعة لعمليات التحصيل الإلكتروني".

وتابع: "سنستمر في إضافة المزيد من الوظائف التشغيلية، بعد أن أضفنا الربط المباشر مع أنظمة الشركة لتسهيل عملية مراجعة وتسوية القيود المحاسبية وتوفير عمليات الخصم المباشر والإخطار الإلكتروني بشأن جميع المعاملات وتطوير دورة سير العمل وأرشفة المعاملات بشكل آمن وتقديم إجراءات أمنية إضافية عن طريق إرسال كلمة سر متغيرة في كل مرة يتم الدخول على النظام، وتشفير البيانات التي يتم تناقلها بين الأجهزة لضمان خصوصيتها وسريتها، وإمكانية تعدد مستويات وصلاحيات مستخدمي نظام العمليات وفقاً لمتطلبات العملاء، كما يمكن للعملاء من مستخدمي أندرويد أو أبل تحميل التطبيق من خلال البحث عن AUBK B2B".

وتتميز المجموعة المصرفية للشركات في البنك الأهلي المتحد بريادتها في مجال الخدمات المصرفية في السوق المصرفي الكويتي، حيث تقوم على توفير الرؤى والحلول لعملاء البنك في القطاعات المختلفة.

back to top