«الكويتية للإغاثة» وزعت الكسوة على أيتام سقطرى

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:05
No Image Caption
قامت الجمعية الكويتية للإغاثة بتوزيع كسوة العيد على الأيتام في حديبوه، ضمن الحملة الإغاثية العاجلة لمساعدة المتضررين من إعصار ميكونو في أرخبيل سقطرى بتنفيد «شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية».

وأكد رئيس قطاع الإغاثة في الجمعية محمود المسباح، أن الكويت بجمعياتها ستقدم مزيدا من الدعم للمناطق المنكوبة في سقطرى، من السلال الغذائية والاستهلاكية الضرورية والفرشات ومواد المعيشة المختلفة للعديد من المناطق في الأرخبيل. وخلال هذه الفعالية، التي حضرها ممثل السلطات المحلية سالم ذاهق المدير العام لمديرية حديبوه، تم توزيع كسوة العيد على الأيتام بمختلف الأعمار؛ ذكورا وإناثا، حيث أشاد ذاهق بدور الكويت وجمعياتها الإنسانية والخيرية في مساعدة أشقائهم اليمنيين، في ظل ما تمر به «بلادنا» وسقطرى بشكل خاص عقب ما خلفه الإعصار من دمار كبير في البنية التحتية والخدماتية.

وأكد المدير العام لشبكة استجابة نبيل العباسي، أن مشروع كسوة العيد استفاد منه أكثر من 2300 يتيم في سقطرى. بحضور رئيس شبكة استجابة شوقي باعظيم، ومدير العلاقات العامة بالشبكة صالح باقلاقل.

وشكر أهالي سقطرى الجمعية الكويتية، على ما تقوم به من أعمال إنسانية وأخوية تجاههم، وخاصة في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها المحافظة.

back to top