بيع الأسيوطي لمستثمر سعودي يوقف مفاوضات الأهلي مع لاشين

نشر في 19-06-2018
آخر تحديث 19-06-2018 | 00:05
No Image Caption
توقفت مفاوضات النادي الاهلي مع مهند لاشين، لاعب وسط فريق الاسيوطي سبورت، بعد الصفقة المقرر إعلانها 26 الجاري، ببيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمرين السعوديين، برعاية رئيس هيئة الرياضة السعودية الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء تركي آل الشيخ.

ورغم أن النادي الأحمر قطع شوطا كبيرا من المفاوضات مع إدارة الأسيوطي لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 15 مليون جنيه، بل إنه تم الحصول على موافقة كتابية من مهند لاشين برغبته في ارتداء قميص الاهلي، بسبب مطاردات الزمالك له، فإن التغييرات التي طرأت على ممثل الصعيد، ودخول أحد المستثمرين لشرائه، أجبر مسؤولي التعاقدات في القلعة الحمراء على إيقاف التفاوض مع اللاعب، وبدء البحث عن آخر بديل لتدعيم وسط الفريق في الموسم الكروي الجديد، خاصة مع تمسك المسؤولين الجدد باستمرار اللاعب، كونه من الركائز الأساسية والمهمة في الفريق.

وشهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات قوية وجادة بين محمود الاسيوطي، مالك نادي الاسيوطي سبورت، وتركي آل الشيخ، من أجل شراء النادي، وسيتم توقيع العقود خلال أيام، وإعلان الصفقة المفاجئة، في مؤتمر صحافي ضخم، على أن يتم تغيير اسم الأسيوطي إلى "الأهرام سبورت".

على جانب آخر، اكتمل قوام الجهاز الفني والطبي والإداري لفريق الكرة الأول بالأهلي، بعد أن تم تكليف مصطفى كمال بمهمة تدريب حراس مرمى الفريق خلفا لطارق سليمان، بينما تم الإبقاء فقط على خالد محمود طبيبا للفريق من الجهاز الفني السابق لحسام البدري.

وجاء تشكيل الجهاز الجديد للأهلي كالتالي: الفرنسي كارتيرون مديرا فنيا، محمد يوسف مدربا عاما وقائم بأعمال مدير الكرة، سامي قمصان مدربا مساعدا، مصطفى كمال مدربا لحراس المرمى، مايكل ليندمان مدرب أحمال، حسين عبدالدايم مساعد مدرب الأحمال، وسام صفوت محلل الأداء والفيديو، سمير عدلي مدير إداري، خالد محمود رئيس الجهاز الطبي، وأحمد حسن مترجم.

وبعيدا عما سبق، يبحث الجهاز الفني للأهلي عن خوض مباراة ودية خلال معسكر الفريق المقام حاليا بالإسكندرية لمدة أسبوع، من أجل تجهيز اللاعبين بصورة جيدة لمواجهة تاون شيب البتسواني في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في 17 يوليو المقبل.

back to top