كايلي جينر لا ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال

نشر في 19-06-2018
آخر تحديث 19-06-2018 | 00:00
كايلي جينر مع ترافيس سكوت
كايلي جينر مع ترافيس سكوت
هل قررت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر إنجاب المزيد من الأطفال، مع حبيبها نجم الراب ترافيس سكوت؟ ادعاءات ترددت مؤخرا بكثافة، وهو الخبر الذي نفاه تماما موقع جوسيب كوب، مؤكدا أنها مجرد ادعاءات كاذبة.

وبدأت الشائعة بنشر موقع "Hollywood Life" أنه رغم أن كايلي وترافيس قررا إنجاب المزيد من الأطفال فإنهما لم يتفقا على التوقيت المناسب حتى الآن.

وزعم الموقع أن ترافيس يريد طفلا آخر الآن، إلا أن كايلي (20 عاما) تحتاج إلى مزيد من الوقت، لتمنح جسدها فترة راحة، إضافة إلى أنها مترددة لوجود طفل آخر بسبب تضاعف المسؤوليات عليها.

وأشار "جوسيب كوب" إلى أن جميع الادعاءات التي نشرها "Hollywood Life" كانت مبنية على مصدر مجهول.

يذكر أن كايلي جينر وترافيس سكوت لديهما طفلة وحيدة هي ستورمي، وتحولت إلى نجمة "سوشيال ميديا" منذ ولادتها.

من جانب آخر، ذكرت وسائل إعلام أميركية أن كايلي أصبحت الأكثر ثراء في عائلة كاردشيان في الوقت الحالي.

وبدأت كايلي جني المال في عمر صغير، من اشتراكها في البرنامج الواقعي لعائلة "كاردشيان"، ثم كعارضة أزياء، لتتوسع وتنشئ مشروعات عدة، أهمها خطها الخاص في المكياج، وحققت من خلالها نجاحا وربحا كبيرين، حتى وصلت ثروتها إلى نحو 384 مليون دولار.

وتحل كيم في المرتبة الثانية بعد شقيقتها بمبلغ 175 مليون دولار، بينما حل شقيقها روب كاردشيان في المرتبة الأخيرة بنحو 8 ملايين دولار.

يشار إلى أن موقع "Radar Online" الشهير نقل عن مصدر مقرب من النجم العالمي تايغا، أن الأخير، وبناء على التوقيت الذي انفصل فيه عن كايلي جينر، يعتقد أن الطفلة الصغيرة ستورمي ويبستر هي ابنته، مضيفا: "تايغا يفكر جديا في فحص DNA، إذ إنه يعتقد أن الطفلة قد تكون ابنته حقا".

يذكر أن ممثلة برنامج الواقع الشهير "keeping up with the kardashian" كايلي جينر، استطاعت أن تحطم رقما قياسيا في عدد إعجابات الانستغرام، بعد أن نشرت أول صورة لطفلتها stormi (والتي تعني البرق)، وحققت ما يقارب 13 مليون إعجاب في يوم واحد.

وكان خبر حمل كايلي مخفيا عن الجمهور، واختفاؤها عن مواقع التواصل دفع أهم البرامج العالمية والمجلات إلى البحث عن السبب.

لكن كايلي فضلت أن تبتعد عن الجميع لتحظى بخصوصية خلال هذه الفترة، وبعد ولادتها بأربعة أيام نشرت فيديو على "يوتيوب" عن فترة الحمل، ووجهت فيه رسائل من عائلتها وأصدقائها إلى ابنتها الجديدة، وقارب عدد مشاهدات الفيديو 50 مليونا في يومين.

back to top