غادة عبدالرازق: «ضد مجهول» أرهقني نفسياً وسأغيب عن رمضان 2019

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
عبرت الفنانة غادة عبدالرازق عن سعادتها بالتفاعل الكبير، الذي حصلت عليه مع عرض مسلسلها الجديد «ضد مجهول» على الشاشات بداية رمضان، مؤكدة أن التفاعل مع المسلسل جاء أكبر بكثير مما توقعت لدى قراءة العمل، مما عوضها الإرهاق النفسي الشديد الذي عانته خلال تصوير المشاهد الصعبة المتعددة التي امتلأ بها العمل.
وقالت عبدالرازق لـ«الجريدة»، إن المسلسل نجح في أن يكون عودة قوية لها إلى الدراما في رمضان الحالي، مشيرة إلى أن السيناريست أيمن سلامة كتب المعالجة الخاصة بالعمل بشكل شائق وجعلها تتحمس للموافقة عليه، خصوصاً مع ثقتها فيه بعد عدة تجارب ناجحة قدماها معاً سابقاً.
وذكرت غادة عبدالرازق أنها بعد تجربتها العام الماضي كانت تطمح في أن تكون عودتها قوية، وأن تقدم للجمهور ما يتوقعه منها، ثم حرصت على العمل من وقت مبكر جداً، مما جعلها تستفيد من هذا الأمر لئلا تقع تحت ضغط كبير، مبينة أنها شعرت بالانبهار عندما قرأت المعالجة الدرامية للمسلسل ووافقت على تقديمه فوراً.

وأكدت أنها تفرغت للمسلسل خلال الفترة الماضية لرسم ملامح الشخصية وتفاصيلها والعمل على أدق تفاصيلها حتى تخرج بالصورة التي شاهدها الجمهور على الشاشة، موضحة أنها لم تقع تحت طائلة ضيق الوقت على الرغم من استمرار تصوير بعض المشاهد خلال رمضان.

شكل جيد

وعن تكرارها التعاون مع شركة "سينرجي"، أفادت غادة بأن مالك الشركة المنتج تامر مرسي يعمل على توفير كل عناصر النجاح للأعمال التي يقدمها، مبينة أنها كفنانة يشغلها دائماً أن يكون لدى القائمين على الشركة رؤية لتقديم عمل جيد ويوفر ما يضمن خروجه بشكل جيد على الشاشة.

وحول عرض مسلسلها على شاشة قناة "الحياة" التي واجهت مشكلات عديدة في الفترة الأخيرة، قالت غادة، إن اختيار جهة العرض مسؤولية الشركة المنتجة ولا دخل لها به، إضافة إلى أن قناة "الحياة" لها اسم كبير بين المحطات الفضائية المصرية، ولا تزال تحظى بنسب مشاهدة جيدة مؤكدة على أن جودة العمل هي التي تفرضه على الجمهور.

«حرب كرموز»

وكشفت أنها اتخذت قراراً بالحصول على راحة في عام 2019 من الدراما التلفزيونية على أن تعوض ذلك بالتركيز في السينما، معربة عن سعادتها بالاشتراك في فيلمي "حرب كرموز" و"كارما" اللذين طرحا خلال موسم عيد الفطر قبل أيام قليلة.

وأشارت إلى أنها ترغب في أن تكون تجربتها الدرامية المقبلة حاصلة على حقها في التحضير والتصوير، ثم ستبدأ تحضيرها في وقت مبكر لتكون موجودة في رمضان 2020 بعمل مختلف، مؤكدة أن المتغيرات التي تحدث في سوق الدراما تجعلها في حاجة إلى وقفة جادة مع نفسها حتى تعيد حساباتها لتستمر في الحضور بشكل يناسب نجوميتها وثقة جمهورها فيها.

وحول مشاريعها الفنية المقبلة، ذكرت غادة أن لديها أكثر من مشروع سينمائي ستعمل عليه، مبينة أنها ستحصل على إجازة مع عائلتها خلال الفترة المقبلة لتعويض فترة الإجهاد الذي تعرضت له أثناء تصوير المسلسل قبل أن تتخذ أي قرارات جديدة.

back to top