كومباني وفيرمايلن يغيبان بسبب الإصابة

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:03
No Image Caption
أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي لكرة القدم، أن المدافعين القائد فانسان كومباني وتوماس فيرمايلن سيغيبان بسبب إصابة تعرضا لها قبل الوصول الى روسيا، عن مواجهة بنما اليوم، ضمن منافسات المجموعة السابعة بمونديال 2018، مبديا تفاؤله بخصوص تعافيهما.

وقال مارتينيز: "لقد تحسنت حالة توماس فيرمايلن (الفخذ) كثيرا، كما توقعنا. لن يكون معنا ضد بنما، وبعد ذلك سيتم اتخاذ قرار بخصوص استخدامه وفقا لحالته ومستواه. أعتقد أنه من الناحية الطبية، يمكن أن يكون جاهزا للمباراتين المقبلتين" ضد تونس وانكلترا في 23 و28 يونيو.

وأضاف: "بالنسبة لكومباني (المصاب في أعلى الفخذ)، يجب اتخاذ القرار النهائي بشأن وجوده ضمن التشكيلة الرسمية (23 لاعبا)، الأحد، 24 ساعة قبل بدء بلجيكا مشوارها في النهائيات، وفقا للوائح الفيفا. في حالة انسحابه في اللحظة الأخيرة، يمكن استبداله بلوران سيمان، لاعب لوس أنجليس الاميركي، حتى لو أن الاخير تم السماح له اليوم بالعودة إلى بلجيكا".

وتابع: "نحن أيضا على ثقة كبيرة بأنه مع التقدم المحرز منذ (إصابته ضد) البرتغال (كومباني) سيكون جاهزا للمباراة الثالثة من دور المجموعات" ضد إنكلترا، مشيرا الى انه "مع أخذ هذا في الاعتبار، كان القرار هو الاستفادة من تجربة هذين اللاعبين داخل المجموعة".

وتعرض كومباني، القائد والمدافع الرمز لـ"الشياطين الحمر"، لإصابة في الفخذ منذ بداية الإعداد، ولم يتدرب مع المنتخب منذ ذلك الحين رغم انه أكد ثقته بالعودة في الأيام الأخيرة.

في المقابل، تعرض مدافع برشلونة الاسباني فيرمايلن للاصابة مطلع مايو الماضي، بيد أنه استأنف التدريبات الجماعية لكن دون خوض اي مباراة ودية مؤخرا.

back to top