صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3901

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

النجوم في الصيف... استجمام وعودة إلى السينما إجازات في الساحل الشمالي وعواصم أوروبية

لا شك في أن معدلات تصوير الدراما في الأسابيع الأخيرة من رمضان المنصرم التي وصلت إلى 18 ساعة يومياً أرهقت النجوم، لذا قرّر معظمهم الحصول على إجازات صيفية تمتد أسابيع عدة قبل مباشرة التحضير لأي مشاريع جديدة، في حين يعود آخرون لاستكمال أفلامهم السينمائية المؤجلة.

قررت غادة عبد الرازق الحصول على إجازة مدة شهر تمضيها مع ابنتها وأحفادها، وتتخللها عطلة قصيرة في جزر المالديف التي تفضل النجمة المصرية السفر إليها سنوياً.

وعبد الرازق استمرت في التصوير حتى يوم 21 رمضان الفائت، وعانت الإرهاق بسبب مشكلة في عينيها جعلتها تبتعد أياماً عدة عن الكاميرات والإضاءة.

وتستعد يسرا للسفر بعدما أمضت رمضان في مصر، ثم تبدأ فور عودتها جلسات عمل مشروعها السينمائي الجديد الذي يجمعها مع زميلها ظافر العابدين، علماً بأنها تفضِّل تمضية جزء من إجازتها في الخارج رغبة منها في الخصوصية والابتعاد عن ملاحقات المعجبين وعدسات المصورين.

أما وفاء عامر فاستغلت إجازة الصيف واصطحبت ابنها عمر إلى الساحل الشمالي فور انتهائها من تصوير دورها في مسلسل «نسر الصعيد» مع محمد رمضان، فيما تحاول عدم العودة قبل انتهاء الإجازة الصيفية، خصوصاً مع عدم ارتباطها بتصوير أي أعمال خلال الفترة الراهنة.

من الفنانين الذين يفضلون تمضية الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي أيضاً كل من لبلبة ونبيلة عبيد وعادل إمام، ويرافق الأخير أولاده وأحفاده.

وقررت نيللي كريم الحصول على إجازة والسفر خارج القاهرة بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مسلسل «اختفاء»، وهي أجلت الحديث والتفاوض حول أي مشروع إلى حين عودتها.

الموقف نفسه اتخذته مي عز الدين التي تفضل أن تمضي إجازتها بين بيروت والساحل الشمالي، علماً بأنها ستحسم موقفها من مشروع سينمائي جديد خلال فترة الإجازة.

ويصطحب المخرج مجدي الهواري زوجته غادة عادل وأبناءهما لتمضية إجازتهم السنوية بين الساحل الشمالي وإحدى المدن الأوروبية بعد انشغاله عنهم بالتصوير، فيما يسافر الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي إلى لندن، وهي أيضاً وجهة الإعلامي شريف عامر يرافقه ابنه الذي يدرس هناك.

تصوير

أما محمد رمضان فيرغب في تعويض الفترة التي انشغل فيها بمسلسله «نسر الصعيد» ويعود فوراً لاستئناف تصوير دوره في فيلم «الديزل» الذي تأجل عرضه بسبب انشغال مخرجه ماندو العدل بتصوير مسلسله الجديد ورمضان كذلك، علماً بأن بعض المشاهد الرئيسة سيُصوَّر في أقل من أسبوعين للبدء بالمونتاج والمكساج.

ووافق أحمد عز على طلب المخرج شريف عرفة البدء فوراً بجلسات عمل فيلمه الجديد «الممر»، لذا سيحصل النجم المصري على إجازة لا تتخطى أياماً عدة قبل أن يبدأ جلسات العمل الذي يتطلب منه تدريبات وتحضيرات عدة، وتدور أحداثه حول مؤسس فرقة الصاعقة المصرية. ورغم أن عز كان يرغب في الحصول على إجازة أطول فإنه اضطر إلى تعديل خطته، خصوصاً أنه يبدأ تصوير الجزء الثاني من «الخلية» فور انتهائه من «الممر».

هند صبري إلى الساحل الشمالي مع أسرتها

تحرص هند صبري على تمضية إجازة قصيرة في الساحل الشمالي مع أسرتها قبل أن تسافر نهاية الشهر الجاري إلى تونس من أجل تصوير فيلم تونسي جديد، حيث ستبقى هناك نحو شهر لتعود بعده إلى القاهرة من أجل مباشرة التحضير لفيلم كوميدي جديد تتكتم عن تفاصيله خلال الفترة الراهنة.