رئيس الأركان: فخورون برجال قوة واجب «درع» الكويتية في السعودية

نشر في 15-06-2018 | 14:45
آخر تحديث 15-06-2018 | 14:45
الخضر مع رجال قوة واجب (درع) الكويتية في السعودية
الخضر مع رجال قوة واجب (درع) الكويتية في السعودية
أعرب رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر عن فخره واعتزازه برجال قوة واجب «درع» الكويتية البواسل في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم المهم والمشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم.

ووفق بيان صادر من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع اليوم الجمعة أشاد رئيس الأركان العامة إثر زيارته التفقدية لقوة واجب «درع» الكويتية في السعودية الشقيقة بالكفاءة العالية التي يتمتع بها رجال قواتنا المسلحة.

وثمن الدور البطولي الذي يقدمه رجال القوة مع أشقائهم داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد وتمنى لهم السلامة والعودة إلى أرض الوطن غانمين بعد أداء واجبهم.

ونقل الفريق الخضر لرجال القوة تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وحرصه على مثل هذه الزيارات للاطمئنان على الضباط وضباط الصف والأفراد والوقوف عن كثب لمعرفة احتياجاتهم وتسخير كل الإمكانات لأداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه تقديراً للعمل الذي يقومون به جنباً إلى جنب مع أشقائهم في السعودية.

كما نقل لهم تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

وكان الفريق الخضر توجه إلى السعودية صباحاً برفقة وفد عسكري رفيع المستوى وكان في وداعه في قاعدة عبدالله المبارك الجوية نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح وآمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله الفودري وعدد من كبار ضباط الجيش.

back to top