صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3982

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«ضيف الاتحاد» يطرح ثلاثة ملايين ميل

للربح خلال خصومات تمتد على مدار الساعة

  • 14-06-2018

يحتفل «ضيف الاتحاد»، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، بعيد الفطر السعيد في مول المركز التجاري العالمي في أبوظبي، من خلال إتاحة الفرصة لأعضائه للفوز بسحب يُقام كل ساعة على جائزة 100 ألف ميل من أميال ضيف الاتحاد.

وسيحظى الضيوف بفرصة المشاركة في العرض الممتد على مدار الساعة عبر إنفاق ما يزيد على 200 درهم في المركز التجاري العالمي، تؤهلهم لدخول السحب المتواصل كل ساعة ابتداءً من العاشرة صباح اليوم الأول للعيد وحتى الساعة العاشرة من صباح اليوم الذي يليه.

كما ستتاح الفرصة للمتسوقين ليلاً لكسب ميل واحد من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل درهم ينفقونه بدءاً من منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً.

ويشارك أكثر من 500 متجرٍ في أبوظبي بعرض الخصومات الضخمة على مدار 24 ساعة، التي تشمل خصومات تصل إلى 90 في المئة. وتعزيزاً لحضور أبوظبي كوجهة سياحية، تنظم الإمارة موسم صيف أبوظبي في دورته الخامسة، في الفترة الواقعة ما بين 21 يونيو و18 أغسطس.

وفي هذا الخصوص، تحدّث ياسر اليوسف، المدير الإداري لبرنامج ضيف الاتحاد، قائلاً: «يسعدنا الاحتفال إلى جانب عملائنا بعيد الفطر السعيد، وتأتي شراكتنا مع المركز التجاري العالمي لتعبر خير تعبير عن مدى تقديرنا وامتناننا للولاء الكبير الذي نحظى به من قبل ضيوفنا الكرام». وأضاف اليوسف أنه سيكون أمام الفائزين المحظوظين تشكيلة واسعة من الخيارات لاستبدال أميالهم، بدءاً من تذاكر الرحلات والإقامات الفندقية واستئجار السيارات، وصولاً إلى مئات الهدايا التي يمكنهم شراؤها عبر متجر المكافآت».

تجدر الإشارة إلى أن بالإمكان التبرع بأميال ضيف الاتحاد للمؤسسات الخيرية، كما يمكن استبدالها بتذاكر السفر والإقامات الفندقية على امتداد أكثر من 300 ألف فندق حول العالم، أو شراء مئات الهدايا عبر متجر مكافآت ضيف الاتحاد.