صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3956

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ديمي لوفاتو تلغي حفلها في لندن بسبب حبالها الصوتية

  • 14-06-2018

المطربة الشهيرة ديمي لوفاتو، أعادت جدولة جولتها الغنائية العالمية، هذا العام التي ستنتهي في نوفمبر المقبل، بعد أن أصيبت في حبالها الصوتية قبل بدء حفل لندن بساعات قليلة.

ألغت الفنانة العالمية ​ديمي لوفاتو​ حفلها الغنائي في لندن، قبل ساعات قليلة من موعد الحفل، بسبب وجود مشكلة في حبالها الصوتية، وخوفاً منها على إتلافها.

وأفادت صحيفة "ميرور"، بأن جمهور لوفاتو أُحبط من هذا القرار الذي كتبته عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ أنها أعربت عن حزنها بشأن هذا الأمر، معتذرة من كل الجمهور الذي سافر خصوصاً إلى لندن لحضور حفلها.

وتابعت الصحيفة أن ديمي لوفاتو ستعيد جدولة مواعيدها إلى 25 من شهر يونيو المقبل.

كما أن بعض الأزمات الإنتاجية قد دفعت لوفاتو إلى إعادة جدولة حفلاتها، فهناك 8 حفلات تم توزيعها بين شهري سبتمبر ونوفمبر، كما ألغيت نحو 3 عروض كان من المقرر إقامتها بكوستاريكا وبنما.

ووفقاً لجدول جولتها الغنائية العالمية، فهو يضم مواعيد الحفلات التالية: 15 يونيو في نيوكاسل و16 يونيو مانشستر - المملكة المتحدة، و18 و19 يونيو في أمستردام - هولندا، و21 و22 يونيو في برشلونة ومدريد - إسبانيا، 24 يونيو البرتغال، 29 يونيو في برمنغهام - المملكة المتحدة، 22 و26 يوليو - الولايات المتحدة الأميركية، 20 و22 سبتمبر مكسيكو سيتي - المكسيك، 14 نوفمبر تشيلي، 17 و21 و24 البرازيل.

يشار إلى والدة "لوفاتو" أصدرت كتاباً من تأليفها بعنوان "Falling With Wings: A Mother's Story" يتناول الكتاب رحلة نجاح ديمي لوفاتو بمجال الموسيقى، منذ ظهورها كإحدى المواهب الناشئة بقناة ديزني، حتى أصبحت إحدى أبرز الفنانات المنافسات على أشهر الجوائز العالمية. كما ذكر فضل والدتها في مساعدتها لها وشقيقاتها في تحقيق ما وصلن إليه من نجاح.

وكانت لوفاتو بجائزة أفضل مغنية خلال حفل Kids choice awards 2018 الذي أقيم بمسرح The forum بمدينة لوس أنجلس الأميركية.

يشار إلى أن لوفاتو بدأت حياتها المهنية بشكل جاد بعمر العشر سنوات عندما أصبحت ممثلة اعتيادية في برنامج الأطفال التلفزيوني "بارني آند فريندز"، بعد ذلك مثّلت لوفاتو كضيفة في الدراما التلفزيونية "جاست جوردان" عام 2007، و"بريسون بريك" عام 2006.

بدأت ديمي لوفاتو العمل مع قناة ديزني عام 2007، وحصلت في البداية على دور في السلسلة التلفزيونية القصيرة "آز ذا بيل رينغز" أو "كما يدق الجرس"، بعد ذلك تم اختيارها لدور "ميتشي توريس" في فيلم قناة ديزني "كامب روك". أثناء تصوير الفيلم سجلت لوفاتو 3 أغنيات لموسيقى الفيلم، مع مجموعة موسيقى البوب "ذا جوناس براذرز".

في عام 2008 بدأت لوفاتو تصوير فيلمها الثاني على قناة ديزني "برنسيز بروتكشن بروغرام"، تم تصوير الفيلم في بورتوريكو، وشاركت لوفاتو بطولة الفيلم مع صديقتها سيلينا غوميز.

وفي 23 سبتمبر 2008 أطلقت لوفاتو أول ألبوم لها "دونت فورغيت"، الذي وصل إلى المرتبة 2 على لائحة "بيلبورد 200". ثم أطلقت ألبومها الثاني "هي وي غو أغين" في عام 2009.

وفي عام 2011، أطلقت ألبومها الناجح "آنبروكين"، واحتوى الألبوم على أغنية "سكاي سكريبر" أو "ناطحة سحاب" التي صُنفت ضمن أفضل 10 على لائحة الأغاني البلاتينية. وبعد ذلك بعام فقط، اشتركت لوفاتو في لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا إكس فاكتور".