العتيبي يعود للساحل... وكاظمة يزاحم العربي على شبيب

نشر في 13-06-2018
آخر تحديث 13-06-2018 | 00:00
شبيب الخالدي
شبيب الخالدي
يضع نادي الساحل اللمسات النهائية للإعلان رسميا عن تولي المدرب عبدالرحمن العتيبي مهمة الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب التونسي مهدي بن حرب، الذي سيتولى مهمة المدرب المساعد، مع عاد سعدون.

وقال العتيبي إنه اتفق مع إدارة الساحل على تولي المهمة، إلا انه في انتظار وضع الخطوط العريضة فيما يخص ترتيبات الموسم الجديد، مضيفا ان عودته للساحل جاءت بعد أن لمس رغبة من إدارة النادي، الى جانب رغبته في خدمة الفريق، واستكمال المشوار الذي بدأه من قبل، عندما تولى مهمة الفريق على مدار موسم ونصف.

ولفت إلى ان جهاز الكرة سيكون برئاسة جمال العتيبي، وستتم مناقشة كل ما يخص حاجات الفريق خلال الفترة المقبلة، كاشفا ان تدعيم صفوف الساحل بمحترفين على مستوى الطموح سيكون من ضمن أولويات الجهاز الفني، ولفت الى أن الساحل غني بالمواهب الشابة.

وكان الساحل، الذي جمع 16 نقطة فقط في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى في المركز قبل الأخير، جدد عقد المحترف المصري محمد منير، بينما استغنى عن بقية المحترفين، بمن فيهم التونسي زين العابدين الفندي.

من جهة أخرى، دخل كاظمة على خط المفاوضات مع إدارة الساحل، لضم مهاجم الفريق شبيب الخالدي، وحسب مصادر في النادي لـ"الجريدة" فإن الذي كان قريبا من الانتقال الى العربي بات مقتنعا بأن البرتقالي هو الأنسب له في الوقت الحالي.

يذكر أن الخالدي تعرض لعقوبة إدارية في نهاية الموسم المنقضي، غاب على أثرها في آخر مباريات الدوري.

back to top