«الروضان» تدخل مراحل الحسم اليوم بمواجهتي نصف النهائي

جست كلين يلحق بكويت ستيل... وكي اي بي يودع المنافسات

نشر في 12-06-2018
آخر تحديث 12-06-2018 | 00:05
جانب من منافسات اليوم الخامس والعشرين
جانب من منافسات اليوم الخامس والعشرين
تدخل النسخة الـ39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات المحطة قبل الأخيرة، بإقامة مواجهتي نصف النهائي.

وانتزع جست كلين البطاقة الثانية في الدور نصف النهائي، بفوزه على كي اي بي بأربعة أهداف لثلاثة في إطار منافسات اليوم الخامس والعشرين، ليلحق بكويت ستيل الذي كان ضمن عبوره بفوزه على سويتش في اليوم الرابع والعشرين.

واحتاج جست كلين لتقديم أفضل عروضه في الدورة ليجتاز عقبة كي اي بي العنيد، الذي كاد يدرك التعادل لكن التوفيق لم يحالفه، وشهدت المباراة مولد نجم محلي ساطع في الدورة، وهو علي السيف الذي لعب دور البطولة في تأهل جست كلين، بتسجيله هدفين ضمن رباعية فريقه، بينما سجل النجم الإسباني المتوهج خوسيكو الهدفين الآخرين.

في المقابل، لم يستسلم كي اي بي بسهولة وظل ندا شرسا حتى اللحظات الاخيرة، ويحسب للاعبيه قدرتهم على النهوض مجددا بعد التأخر في النتيجة بثلاثة أهداف، ليتمكن الفريق بقيادة الايطالي مانويل كريما والبرتغالي دييغو مانكوزو من تقليص الفارق لهدف، وتناوب على التسجيل له، مانويل (هدفان) وحمد حيات.

كما شهدت منافسات اليوم الـ25 تأهل فريق الاتحاد الليبي لربع النهائي الذي أقيم في وقت لاحق امس، بتغلبه على فريق ماي فاتورة بهدفي علي مسباح وأدهم التومي مقابل هدف سجله الإيراني مصطفى بجاي.

وأثبت الاتحاد الليبي مجددا انه يملك القدرة على مزاحمة الكبار والظفر باللقب، في ظل امتلاكه مجموعة رائعة من اللاعبين المتجانسين الذين فرضوا كلمتهم طوال مشوارهم في الدورة ليحققوا اربعة انتصارات متتالية.

لقطات

• أتاحت اللجنة المنظمة الفرصة لثلاثة متسابقين اختيار 50 فرداً من الجماهير، للحصول على جوائز متنوعة في حال تسديد الكرة نحو العارضة أو القائمين، لكن التوفيق لم يخالفهم، ليرتفع العدد إلى 99 فائزاً في المحاولة الجديدة.

• نال الإسباني خوسيكو محترف فريق جست كلين جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه مع كي اي بي.

• تبادل عبدالله الروضان، رئيس اللجنة المنظمة، الهدايا التذكارية مع أعضاء فريق الاتحاد الليبي قبل مباراة الفريق مع ماي فاتورة.

back to top