الإعلان عن رابحي حملة «الإقدام بعظمة يقودك إلى كأس العالم»

خلال غبقة «كاديلاك الغانم» لعام 2018

نشر في 11-06-2018
آخر تحديث 11-06-2018 | 00:01
سعيا من «كاديلاك الغانم» لتقديم تجربة استثنائية، منحت الشركة عملاءها فرصة حضور مباريات كأس العالم في روسيا، عبر ثماني رحلات شاملة التكاليف.
تحت عنوان «الإقدام بعظمة يقودك إلى كأس العالم»، منحت «كاديلاك الغانم» عملاءها فرصة الفوز بثماني رحلات شاملة التكاليف لحضور كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك عند شراء أي من سيارات كاديلاك الراقية، إضافة إلى مجموعة مزايا تحفيزية أخرى بحسب الطراز.

وتسعى «كاديلاك الغانم» دوماً لتقديم تجربة استثنائية متماشية مع معايير الفخامة التي تتميز بها سياراتها، تماما كالحملة التي بدأت في شهر مارس، والتي منحت عملاءها فرصة حضور المهرجان الرياضي المرتقب الأكبر عالميا، ألا وهو كأس العالم لكرة القدم 2018.

وتتضمن الحملة 8 جوائز، منها 5 جوائز تشمل رحلات من فئة خمس نجوم لحضور إحدى مباريات النصف نهائي وثلاث جوائز تشمل رحلات من فئة خمس نجوم لحضور المباراة النهائية.

وسط أجواء رمضانية ساحرة، أقامت «كاديلاك الغانم» السحب الذي طال انتظاره خلال غبقتها السنوية التي تعكس عظمة العلامة التجارية، وذلك بحضور العملاء المرموقين لهذه العلامة التجارية الفاخرة وإدارة «كاديلاك الغانم» وأهل الصحافة، حيث أشادوا بمبادرة الشركة، وشهدوا على فوز عملاء «كاديلاك الغانم» برحلة حصرية لنهائيات كأس العالم 2018.

وقد تم هذا الحدث بحضور ممثلين من السفارة الأميركية، السيدة باتريسيا فييتز، سفيرة الولايات المتحدة بالوكالة، والسيد جيف هاملتون، المسؤول التجاري في السفارة الأميركية، اللذين أتيا خصيصاً لمشاركة «كاديلاك الغانم» وجميع الحاضرين هذا السحب الذي طال انتظاره، والسيد نيكولا الكسندروف، السكرتير الأول في السفارة الروسية بالكويت، إضافة الى حضور أهل الإعلام والصحافة.

وتأتي حملة «الإقدام بعظمة يقودك إلى كأس العالم» لتجسّد جهود «كاديلاك الغانم» الدؤوبة لتحقيق وعودها لعملائها. هذه الجوائز الثماني المرموقة هي أكثر بكثير من مجرد هدايا. في الواقع، تقدم «كاديلاك» لعملائها تجارب لمرة واحدة في العمر.

وفي هذا الإطار، قال المدير العام لـ «كاديلاك الغانم» محمد الطلخاوي،: «تشكّل كاديلاك قمة الفخامة، ونحن ملتزمون بمنح العملاء في الكويت أفضل تجربة ممكنة.

وعبر توفير فرصة الفوز برحلة راقية إلى نهائيات بطولة كأس العالم الذي ينتظره الجميع بشوق كبير، نكون بذلك نمنح عملاءنا المميزين الساعين وراء تجارب حصرية راقية فرصة من العمر لا يمكن نسيانها، حيث لا توجد تجربة حصرية وخاصة أكثر من هكذا مناسبة عالمية يتم تنظيمها مرة واحدة فقط كل أربع سنوات».

وتم إطلاق هذه الحملة الترويجية بالتزامن مع احتفال «كاديلاك الغانم» بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها لتمكّن العملاء من دخول السحب عند شرائهم أي سيارة من مجموعة طرازات كاديلاك لعام 2018 في الكويت.

وتتضمّن العائلة الواسعة من كاديلاك كلا من السيارة الرياضية متعدّدة الاستعمالات البارزة «إسكاليد»، كما تقدم «كاديلاك الغانم» للأشخاص الذين يبحثون عن مركبة كروس أوفر متطورة وعصرية سيارة XT5، فضلا عن السيدان الفاخرة CT6 التي تتمتع بالحجم والرقي والتقنيات الخاصة بسيارة سيدان فاخرة كبيرة.

وفي ما يتعلّق بسيارات السيدان الراقية، فتقدم الشركة سيارة XTS الرحبة والمريحة، كما تفخر «كاديلاك الغانم» بعرض سيارة CTS التي تتألق بالحرفية اليدوية الدقيقة والتقنيات الذكية والأداء الموثوق. أضف إلى ذلك كاديلاك CTS-V التي تم اختبارها على حلبات السباقات والجاهزة تماماً للتألّق على الطرقات العادية.

وفي الختام أكد الطلخاوي أن «مجموعتنا الكاملة من طرازات كاديلاك تلبي متطلبات العملاء الذين يجرؤون على التفرد والتميز عن غيرهم وعيش حياتهم بشغف كبير، بينما في الوقت ذاته الأخذ بالحسبان المتطلّبات المختلفة وأنماط الحياة المتعددة».

يمكن لجميع عملاء «كاديلاك الغانم» الاستفادة من العروض التحفيزية عند شرائهم لسيارات طراز عام 2018، والحصول على ما يصل إلى 2500 د.ك فوق أعلى تثمين لسياراتهم عند شراء كاديلاك إسكاليد، أو الحصول على ما يصل إلى 3000 دولار عند شراء سيارة CT6 أو CT5، أو الاستفادة من صفر في المئة فائدة عند شراء كاديلاك CTS أو ATS.

back to top