الفرنسي دجابور مدرباً للجهراء

نشر في 10-06-2018
آخر تحديث 10-06-2018 | 00:00
دجابور
دجابور
أعلن نادي الجهراء مساء أمس الأول تعاقده رسميا مع المدرب الفرنسي ذي الاصول الجزائرية محمد كمال دجابور ليكون مدربا للفريق الأول لكرة القدم مدة موسم واحد قابلة للتجديد.

وسيتولى دجابور قيادة الجهاز الفني للفريق الذي يضم الوطني نواف جابر مساعد مدرب، والصربي سلوبدان مدربا لحراس المرمى، والالباني سيرجو معداً بدنياً، بينما ينتظر أن تتعاقد إدارة الفريق قريبا مع مدرب لياقة بدنية ليخلف الصربي بيتر الذي فضل النادي عدم تجديد عقده برفقة مواطنه مدرب الفريق في الموسم الماضي بوريس بونياك بعد تراجع نتائج الفريق بشكل مخيف في منتصف الموسم حتى وصل الحال بالفريق إلى التراجع من المركز الثاني حتى خوض الملحق أمام الفحيحيل لتفادي الهبوط إلى أندية دوري الدرجة الأولى.

وسبق لدجابور (58 عاما) أن قاد منتخب الكونغو وفرق ستاد مالي وشبيبة بجاية الجزائري، ودبي واتحاد كلباء الإماراتي بالإضافة إلى العديد من الأندية الفرنسية.

ومن المنتظر أن يبدأ دجابور تواصله مع إدارة الفريق بقوة خلال الفترة الحالية للتباحث في اختيارات ملف المحترفين حيث تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي لاعتماد ٤ محترفين في الموسم المقبل وذلك بوجود المدافع الكاميروني مبيبي والتعاقد مع ثلاثة جدد في مراكز الارتكاز، والوسط الهجومي، ورأس الحربة.

ومن المتوقع أن يبدأ دجابور مهامه رسميا مع أبناء القصر الأحمر مطلع اغسطس المقبل وهو الموعد المبدئي المحدد من قبل إدارة الفريق لتدشين تدريباته لانطلاق منافسات الموسم الكروي.

من جانبه افاد مدير جهاز الكرة بنادي الجهراء محمد علي بأن التعاقد مع دجابور جاء بعد مفاوضات شملت تفضيله على عدة مرشحين، وتم اختياره لتمتعه بسيرة ذاتية جيدة واطلاعه ومعرفته بالكرة الخليجية، خصوصا أنه درب اتحاد كلباء الإماراتي وقاد ايضا دبي الإماراتي ونجح في قيادته للعودة إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة، ومن أبرز إنجازاته تحقيق لقبي الدوري وكأس السوبر مع ستاد مالي موسمين متتالين في 2014/2015 -2015/2016.

back to top