حمدي مديراً فنياً للسماوي... وحمادة مستشاراً

الغريب: السالمية جاهز لأكبر نقلة مالية في تاريخه

نشر في 08-06-2018
آخر تحديث 08-06-2018 | 00:05
No Image Caption
أعلن نادي السالمية تعاقده مع المدرب الفرنسي من أصول جزائرية ميلود حمدي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب عبدالعزيز حمادة.

وقال نادي السالمية، على "تويتر"، إن حمدي (46 عاما) وقع عقدا لمدة موسم لقيادة السماوي، على أن يتولى المدرب السابق للفريق عبدالعزيز حمادة مهمة المستشار الفني للسالمية.

وأضاف أن التعاقد مع حمدي جاء لأن المدرب يملك سيرة ذاتية مميزة، حيث حقق الدوري الجزائري مع اتحاد العاصمة موسم 2016، وقاد نفس الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره أمام مازمبي الكونغولي.

وسبق لحمدي أن قاد الاتفاق السعودي موسم 2014، 2015، كما درب في الدوري المغربي فريق نهضة بركان.

وفيما يخص تعيين المدرب عبدالعزيز حمادة مستشارا فنيا، قال رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف إنه اجتمع مع مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة، الذي أبدى رغبته في الابتعاد عن الفريق.

وأضاف اليوسف ان ادارة السالمية ثمنت جهود حمادة، كونه من ابناء النادي المخلصين، وتمنت له التوفيق، لافتا الى ان ادارة السالمية أسندت إلى حمادة مهمة المستشار الفني للفريق، حرصا على تواجده داخل أسوار النادي وليس الابتعاد النهائي.

من جهة أخرى، أعلن جواد الغريب رئيس لجنة الاستثمار بنادي السالمية انطلاق مشروع الاستثمار رسمياً بالنادي، بعد جهود كبيرة امتدت إلى 3 سنوات تم خلالها الانتهاء من كل الإجراءات والتراخيص الخاصة بإقرار الاستثمار بالنادي بموافقة جميع الجهات الحكومية، مؤكداً أن النادي بات جاهزاً لأكبر نقلة مالية في تاريخه، خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من كل تفاصيل هذا الملف.

وأشاد الغريب بتعامل الجهات المعنية خلال فترة إعداد ملف النادي، ومنها الهيئة العامة للرياضة، وبلدية الكويت، بعد أن تم اعتماد المخططات والمساحات المعمارية المخصصة لذلك.

كما توجه بالشكر إلى جميع أعضاء لجنة الاستثمار بنادي السالمية، خصوصا الشيخة عواطف اليوسف، على دعمها المتواصل للملف، والوقوف على كل المستجدات خلال الفترة السابقة، ومتابعة جميع الخطوات بكل تفاصيلها.

وأوصل الغريب الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ تركي اليوسف على دعمه الكبير للملف منذ بداية تجهيزه حتى الانتهاء من كل تفاصيله.

وأعلن الغريب أنه تم اعتماد المساحات المخصصة للاستثمار بمعدل 10 آلاف متر، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق مبدئياً، بشكل قانوني، مع إحدى الشركات الاستثمارية لاستغلال نحو 7 آلاف متر، ومن المنتظر أن يعلن رسمياً الاتفاق وتوقيع العقود خلال الفترة المقبلة، بينما ستطرح الثلاثة آلاف متر المتبقية خلال الفترة المقبلة أمام المستثمرين من خلال مزايدات عبر إعلانات في الصحف الرسمية، ووفقاً للاجراءات القانونية.

يذكر أن لجنة الاستثمار بالنادي تضم كلا من الشيخة عواطف اليوسف، والشيخ يوسف محمد الصباح، وعبداللطيف السريع عضو مجلس إدارة النادي، والمحامي أحمد العوضي، وأمير عبدالوهاب.

وتمنى الغريب أن يكون أعضاء اللجنة بقيادة مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ تركي اليوسف عند حسن ظن الجمعية العمومية، مؤكداً أن "هذا العمل يعد تكريماً لنادي السالمية، الذي قدم الكثير للجميع، وجاء اليوم لرد الجميل لهذا النادي العريق".

وأشار إلى الدور الكبير الذي قام به المرحوم الشيخ خالد اليوسف، الذي بذل جهوداً كبيرة لاستثمار مساحات النادي، واليوم تستكمل مسيرة النجاح التي بدأها مع محبي النادي.

نادي السالمية: المدرب يملك سيرة ذاتية مميزة وفي 2018 حقق الدوري الجزائري مع اتحاد العاصمة
back to top