السالمية يحدد أولوياته بشأن المحترفين

بوبي طلب 300 ألف دولار في الموسم... واليوسف يرفض

نشر في 07-06-2018
آخر تحديث 07-06-2018 | 00:00
بوبي كليمنت
بوبي كليمنت
حددت إدارة الكرة في السالمية حاجاتها من اللاعبين المحترفين بالموسم الجديد، إذ تهدف في الوقت الحالي إلى التعاقد مع مدافع، لتعويض رحيل السوري أحمد ديب، إلى جانب التعاقد مع مهاجم، لمساندة السوري فراس الخطيب، وفهد الرشيدي.

وقال مصدر في السالمية لـ"لجريدة"، إن إدارة الكرة برئاسة الشيخ تركي اليوسف تدرس في الوقت الحالي بعد السير الذاتية لمحترفين أفارقة، إلى جانب برازيليين، وأيضا من دول الخليج.

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة وضعت في حساباتها، أن يكون المحترفون الجدد، قد شاركوا، بقوة في الموسم المنقضي مع فرقهم.

وكشف أن إدارة السالمية دخلت في مفاوضات جادة لضم المهاجم النيجيري بوبي كليمنت لاعب العربي السابق، لكن اللاعب طلب 300 ألف دولار في الموسم، وهو ما رفضه اليوسف لأنه لا يتناسب مع إمكانات السماوي في الوقت الحالي.

وعن مستقبل الإدارة الفنية للسالمية في الموسم الجديد، قال المصدر، إن إدارة الكرة تبحث في الوقت الحالي عن مدير فني جديد، في ظل رغبة المدرب عبدالعزيز حمادة في الرحيل عن صفوف السماوي.

وأشار إلى أن ملف المدير الفني في طريقه للحسم، في ظل وجود العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب سبق لهم العمل في الدوري الكويتي، الى جانب مدربين جدد على الساحة.

وكان السالمية قد دخل في مفاوضات مع التونسي شهاب الليلي، الذي قاد الجزيرة الأردني لتحقيق لقب الكأس، والوصول الى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، إلا أن الأخير وقع مع النجم الساحلي.

back to top