هبة مجدي: إشادة عادل إمام رَفَعت معنوياتي وبددت رهبتي

«غيرت لون شعري من أجل نهى في عوالم خفية»

نشر في 27-05-2018
آخر تحديث 27-05-2018 | 00:25
هبة مجدي
هبة مجدي
قالت الفنانة هبة مجدي إن غالبية مشاهدها في مسلسل "عوالم خفية" تجمعها بالفنان الكبير عادل إمام، معربة عن سعادتها بالتعاون معه في المسلسل، للمرة الأولى بمسيرتها الفنية.

وأضافت هبة في حوار مع "الجريدة" أنها كانت تشعر برهبة كبيرة من التعامل مع الزعيم حتى أول يوم تصوير، وهو اليوم الذي صورت فيه مشاهد بمفردها لا تجمعها معه، قبل أن يصل الفنان الكبير الذي قابلها بفرحة كبيرة ووجه لها الشكر على وجودها ضمن فريق العمل.

وأكدت أنها شعرت بسعادة كبيرة بعد ترحيب عادل إمام بها وحرصه على دعمها إنسانياً، إضافة إلى أن "إشادته رفعت معنوياتي وبددت رهبتي"، مشيرة إلى أنها فهمت طريقة عمله سريعاً وتأقلمت عليها، خاصة مع حرصه على أدق التفاصيل، وإحساسه بكل كلمة يقولها في مشاهد العمل.

وأضافت أنها ناقشت مع المخرج رامي تفاصيل شخصية نهى الصحافية، التي تلعب دورها في الأحداث، واتفقت معه على تغيير ستايل الشكل الخاص بها؛ لتتقمص الشخصية بشكل كامل وتتعايش معها، لافتة إلى أنها قامت بتغيير لونه شعرها ليكون اللوك متكاملاً.

وتوقعت هبة أن يكون العمل من أكثر الأعمال نجاحاً مع نهاية شهر رمضان، خاصة مع توافر مقومات النجاح من سيناريو مكتوب باحتراف وإخراج اهتم بأدق التفاصيل، وظروف انتاجية وفرت للعمل جميع الامكانيات التي يحتاج إليها ليخرج بشكل جيد، بالإضافة إلى اسم وخبرة الفنان الكبير عادل إمام.

وبينت أنه كان حريصا طوال الوقت على أن تكون نصائحه للممثلين معه في مصلحة العمل وتخدم أدوارهم، ودائماً ما كانت تأتي النصائح بحب وخبرة السنوات.

ورغم وجود علاقة جيدة بين هبة مجدي وأهل الصحافة بشكل عام، إلا أنها تؤكد أن تفاصيل شخصية نهى في المسلسل جاءت من السيناريو، نظراً لأن الأحداث الدرامية حملت أبعاداً مختلفة خاصة بها لم تجعلها قاصرة فقط على التعامل مع الموضوع الذي يتم التحقيق فيه، لافتة إلى أن الشخصية لديها ايضا مشاكل نفسية ستظهر في الحلقات المقبلة من العمل.

وأكدت أنها قامت بالاعتذار عن الاشتراك في أكثر من عمل يفترض عرضه خلال رمضان بسبب انشغالها في "عوالم خفية" ورعاية ابنتها الوحيدة دهب، وحرصها على ألا يؤثر عملها على ابنتها الصغيرة، مشيرة إلى أنها تحرص على التوازن بين رعايتها وبين عملها، ولا ترغب في الانشغال عنها.

ونفت ما تردد عن طلبها وضع اسمها على الشارة بطريقة محددة، مؤكدة أنها لم تتطرق لهذا الأمر في أي وقت بهذا العمل تحديداً، لأنه منحها فرصة مهمة بمسيرتها الفنية، وهي وقوفها أمام الفنان عادل إمام في غالبية المشاهد.

وشددت على ثقتها في فريق العمل وطريقة وضع الاسماء على الشارات بالطريقة التي تناسبها.

وحول الجدل الذي صاحب ترشيحها لمسلسل "بالحجم العائلي" واعتذارها عنه ونفيها ذلك في البداية، قالت هبة إن ما حدث لم يكن لها دخل فيه بصورة كبيرة، حيث صدر بيان عن الشركة المنتجة يتضمن اسمها من ضمن الأبطال المشاركين، على الرغم من عدم عرض الدور عليها آنذاك، مشيرة إلى أنهم عندما تحدثوا معها وعلمت بظروف التصوير والتي تتطلب منها البقاء في مرسى علم لفترة طويلة وجدت انه من الصعب القيام بالعمل، وبالتالي اعتذرت وهو الاعتذار الذي تفهمه فريق العمل.

وأكدت مجدي أنها عادة لا تتحدث عن الأعمال التي اعتذرت عنها، لكنها وجدت أخبارا كثيرة عن الموضوع منتشرة، دون التأكد من مصداقيتها، لافتة إلى أنها تعتز بالعمل مع الفنان يحيي الفخراني، "خاصة بعد تجربتي معه في مسرحية ليلة من ألف وليلة، والتي ستعود بموسم جديد خلال إجازة عيد الفطر المقبل.

back to top