نادال: ديوكوفيتش من أفضل اللاعبين في التاريخ

نشر في 27-05-2018
آخر تحديث 27-05-2018 | 00:02
No Image Caption
قال الإسباني رافايل نادال إن الصربي نوفاك ديوكوفيتش سيكون مرشحا دائما للفوز ببطولات الجائزة الكبرى (غراند سلام)، خاصة أن اللاعب الصربي سيعود من الإصابة في بطولة فرنسا للتنس التي تبدأ اليوم.

وخضع ديوكوفيتش، الفائز بلقب 12 بطولة غراند سلام، لعملية جراحية في المرفق عقب بطولة أستراليا المفتوحة، التي أقيمت في يناير الماضي، وكانت بداية عودته للملاعب ضعيفة، بعدما ودع بطولتي ميامي وإنديان ويلز مبكرا.

وتقاسم نادال وديوكوفيتش 7 مباريات نهائية في غراند سلام، والتقيا مؤخرا في الدور قبل النهائي ببطولة روما، وقال نادال، الفائز ببطولة روما ثماني مرات، إن ديوكوفيتش سيظل تهديدا للاعبين الكبار.

وذكر نادال أمس الاول: "ان نوفاك من أفضل اللاعبين في تاريخ هذه الرياضة"، مضيفا: "إجابتي أنه عائد، إنه هناك دائما. أحيانا عندما تعود من الإصابات يكون من الصعب اللعب بشكل جيد منذ البداية، لكنه قدم بطولة جيدة في روما، ومما لاشك فيه أنه سيكون أحد المرشحين للفوز ببطولة فرنسا".

ويقع ديوكوفيتش في النصف السفلي من القرعة على النقيض للنصف العلوي الذي أوقعت القرعة فيه نادال، ولن يواجها بعضهما البعض إلا إذا وصلا للمباراة النهائية.

واستبعد نادال وجود أي مخاوف بشأن من سيواجهه في المباراة النهائية، قبل أن يبدأ مسعاه للتتويج بلقبه الحادي عشر في بطولة فرنسا التي تنطلق منافساتها اليوم.

back to top