طائرة الأصفر تتعاقد مع الصربي بوغان

نشر في 26-05-2018
آخر تحديث 26-05-2018 | 00:00
عامر السليم وعبدالله جاسم في لقاء سابق
عامر السليم وعبدالله جاسم في لقاء سابق
تعاقد نادي القادسية مع المدرب الصربي بوغان لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم الجديد، خلفا للمدرب التونسي محمد كعبار، الذي أنهى عقده بالتراضي بين الطرفين بعد 4 مواسم متتالية.

وأكد مدير اللعبة د. حسين القبندي، لـ"الجريدة"، أن ادارة النادي اتفقت مع بوغان على تولي مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد، وتسعى حاليا لإنهاء إجراءات اعتماده في الهيئة العامة للرياضة واتحاد الكرة الطائرة.

وأشار القبندي إلى انه تم تشكيل الجهاز الفني والاداري المعاون لبوغان، على أن يكون الوطني محمد غالب مدربا مساعدا، ووليد الدمخي مدير الفريق الاول.

التدريب مطلع أغسطس

ولفت القبندي إلى أن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد ستبدأ مطلع أغسطس المقبل، وسيتزامن ذلك مع موعد وصول بوغان إلى الكويت لاستلام عمله.

وبين أن الفريق سيعتمد بنسبة كبيرة على توليفة اللاعبين الموجودين من الموسم الماضي، وعلى رأسهم المعد عبدالناصر العنزي، لافتا إلى التعاقد خلال الفترة الماضية مع ليبرو النادي العربي علي رمضان لسد النقص، بعد إيقاف ليبرو الفريق الأساسي ناصر عبدالصمد، وشطب شقيقه عبدالله، بسبب الاعتداء على الحكم عادل الحربي في الموسم الماضي.

التجديد مع السليم

وكشف القبندي أن نادي الكويت أرسل كتابا رسميا للقادسية، يطلب فيه تجديد إعارة النجم عامر السليم في الموسمين المقبلين، والموضوع على طاولة الإدارة حاليا لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن، موضحا ان كل الخيارات مطروحة.

وتمنى أن يقدم المدرب الجديد للفريق بوغان الإضافة اللازمة، وان يظهر الأصفر بالشكل والمستوى اللائق في الموسم الجديد، حتى يتمكن من المنافسة وبقوة على البطولات المحلية.

back to top