بوكيتينو يجدد عقده حتى 2023

نشر في 26-05-2018
آخر تحديث 26-05-2018 | 00:00
ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو
أعلن نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم، أمس الأول، توقيع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عقدا جديدا يبقيه في صفوف النادي اللندني حتى سنة 2023، ليضع بذلك حدا للجدل حول مستقبله.

وقاد المدرب الأرجنتيني توتنهام الى إنهاء الدوري الانكليزي الممتاز في أحد المركزين الثاني أو الثالث في المواسم الثلاثة الماضية.

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني لنادي شمال لندن "أنا فخور بتوقيع عقد طويل المدى في الوقت الذي يشهد النادي إحدى أبرز المراحل في تاريخه، وأن اكون مدربا لقيادة الفريق في ملعبنا العالمي الجديد".

وينتقل توتنهام الموسم المقبل الى ملعبه الجديد الذي يتسع لـ 62 الف متفرج، بعدما خاض منافسات الموسم الحالي على استاد ويمبلي الشهير في لندن بانتظار اكتمال الاعمال في ملعبه.

وتابع الأرجنتيني "هذا من العوامل التي تجعل من منصبي أحد اكثر المناصب اثارة في عالم كرة القدم"، مضيفا "لقد وضعنا خططا لضمان البناء على العمل الرائع الذي ساهم كل واحد به في الأعوام الأربعة الماضية".

من جهته، قال رئيس النادي دانيال ليفي "ماوريسيو عزز روح الفريق بطريقة مذهلة، واعتمد اسلوبا في اللعب أحب مشجعو النادي مشاهدته"، مؤكدا "أعرف انهم سيرحبون بهذا الالتزام مع ماوريسيو".

back to top