خاص

«الشؤون»: استمرار جمعية هدية في تقديم خدماتها إلى المساهمين

شعيب لـ الجريدة•: تشغيل 3 أفرع في المنطقة على مدار 24 ساعة

نشر في 25-05-2018
آخر تحديث 25-05-2018 | 00:04
 الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب
الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب
ناشد عبدالعزيز شعيب «التعاونيات» عمل تأمين تفادياً لحدوث أي طارئ، وأكد اتخاذ الإجراءات لاستمرار جمعية هدية في تقديم خدماتها إلى المساهمين.
أكد الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب "حرص الوزارة الجاد على اتخاذ الإجراءات المطلوبة، التي تضمن استمرار جمعية هدية التعاونية، وأفرعها المنتشرة بالمنطقة في تقديم خدماتها للمساهمين، دون توقف أو قصور".

وأوضح شعيب لـ"الجريدة" أنه "تم الاتفاق مع مجلس إدارة الجمعية على فتح جميع أفرعها في المنطقة، مع تشغيل 3 منها على مدار 24 ساعة"، مشيراً إلى أنه "في حال توفير تيار كهربائي، سيتم تشغيل جزئي للسوق المركزي، خصوصاً أن مجلس الإدارة سيخاطب الوزارة، لتوفير (محول كهرباء) لإيصال التيار إلى السوق المركزي، والتي بدورها ستخاطب وزارة الكهرباء لاستعجال الأمر".

وقال شعيب إنه "قام، أمس، بعمل زيارة لجمعية هدية، بمعية مدير إدارة المنشآت التعاونية، ومراقب إدارة الرقابة في الوزارة، للوقوف على آخر مستجدات الحريق الذي نشب، أمس الأول، في مبنى الجمعية"، مشيرا إلى أنه "عقب الجولة تم الاجتماع مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية، الذين أفادوا بأن "سبب الحريق ماس كهربائي نشب في مادة عازلة في المبنى".

ولفت إلى أن "الحريق شمل جزءاً من السوق المخصص للوازم العائلة، فضلاً عن جزء من قسم المشتريات في مبنى الإدارة"، مشدداً على أن "الوزارة تتابع الموضوع عن كثب مع الإدارة العامة للاطفاء"، مناشداً الجمعيات التعاونية عمل تأمين على المنشآت، تفادياً لحدوث أي طارئ أو حريق أو كارثة تصيبها، مبينا أن "الوزارة ستبدأ الأحد المقبل دراسة عمليات ترميم وتصليح الأعطاب التي أصابت مبنى الجمعية".

back to top