فوز الميلم على سوشي في اليوم السابع لدورة الروضان

3 مباريات في مرحلة دور المجموعات اليوم

نشر في 25-05-2018
آخر تحديث 25-05-2018 | 00:04
جانب من منافسات اليوم السابع لدورة الروضان
جانب من منافسات اليوم السابع لدورة الروضان
تعادل زون سنت مع الحرس الوطني، وحمادة الأردني مع kib، في حين فاز فريق المرحوم سعد الميلم على مسامي سوشي في منافسات اليوم السابع لدورة الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
سيطرت الإثارة والندية على منافسات اليوم السابع بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، حيث تعادل زون سنت مع الحرس الوطني، وحمادة الأردني مع kib، بينما فاز فريق المرحوم سعد الميلم على مسامي سوشي.

المباراة الأولى، تبادل فيها زون سنت والحرس الوطني الأدوار حتى النهاية، ليخرجا بتعادل محبط لكليهما بهدفين لهدفين، وسجل هدفي الحرس عبدالرحمن الثويني، في حين سجل لزون سنت الأردني يوسف العوضات وعبدالعزيز الشيحة، وبهذه النتيجة رفع زون سنت رصيده لنقطتين، مقابل نقطة واحدة للحرس الوطني.

وتكرر السيناريو في المباراة الثانية، لكن بصورة أكثر تشويقا، حيث انتهت المواجهة المثيرة بين حمادة الأردني وkib بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وسجل لحمادة عبدالرحمن دغيشن ومؤيد الرومي، ولـ kib حمد حيات ومانويل كريما.

واستمتع الجمهور بأحداث المباراة المثيرة، التي حبست الأنفاس حتى النهاية، ويحسب للحارس حمادة ماجد الحافي الدور الكبير الذي قام به لإنقاذ فريقه من الهزيمة، ليرفع kib رصيده إلى 4 نقاط نقاط ونقطة واحدة لحمادة.

بدوره، كسر فريق المرحوم مساعد الميلم تعادل اليوم السابع، مسجلا فوزا ثمينا على فريق مسامي سوشي بثلاثية حملت توقيع الإيطالي أدريانو والسعودي إيهاب السعد والبرازيلي فيفا وجميعها في الشوط الثاني، مقابل هدف لسوشي سجله البرازيلي دوغلاس، ليحصد الميلم بذلك أول 3 نقاط متساويا مع سوشي.

ظروف متباينة وحسابات متشابكة

وتتواصل منافسات مرحلة دور المجموعات، اليوم، حيث تشهد المباراة الأولى بين فريق مونديال هشام فولاذ البحريني وجست كلين، ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة أن الفائز سيضمن التأهل للدور الثاني، بينما سيكون الخطأ ممنوعا على طرفي المواجهة الثانية، فريق الشهيد فهد الأحمد ودار المحمدية لتعثّر الفريقين في ظهورهما الاول، بخسارة فريق الشهيد وتعادل المحمدية.

أما المباراة الثالثة، فسيكون شعارها التعويض وحفظ ماء الوجه، بعد الخسارتين القاسيتين لطرفيها شركة غرب الخليج وصناعات التبريد في الظهور الأول بهما بالدورة.

الرومي يمطر نجوم الكويت في البراعم

وتواصلت منافسات دورة البراعم مع دخوله اليوم السابع الذي شهد فوز كويت يونايتد على أكاديمية ليجندز بثلاثية دون رد، في الوقت الذي أمطر فيه لاعبو فريق المرحوم أحمد حسين الرومي مرمى نجوم الكويت بخماسية نظيفة، في حين خطف نادي الفحيحيل فوزا صعبا من نجوم الفراعنة بهدف وحيد.

في المباراة الأولى سجل لكويت يونايتد أمير نعيم، ويوسف نبيل، وعبدالله عيسى، أما خماسية الرومي فتناوب عليها محمد شهاب 3 أهداف هاتريك، وأحمد محمد هدفين، في الوقت الذي خطف فيه مسفر حسين هدف الفوز للفحيحيل.

وتقام اليوم 3 مباريات ضمن منافسات المجموعة الأولى، فيظهر فريق أكاديمية النادي الأهلى للمرة الأولى أمام نجوم البراعم الفائز بالجولة الماضية، في حين يلعب م فيصل المطيري مع أكاديمية سدن، أو يواجه اتوم سبورتنك منافسه هداف الكويت.

back to top