الروماني مارين مدرباً للقادسية

بعد مفاوضات 48 ساعة أزاح روماو ووقَّع موسماً واحداً

نشر في 25-05-2018
آخر تحديث 25-05-2018 | 00:05
No Image Caption
أعلن نادي القادسية اتفاقه مع المدرب الروماني إيوان مارين، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، مدة موسم واحد.

وحضر المدرب الى الكويت، أمس الأول، بعد أن تم عرضه على ادارة القادسية قبل يوم واحد من هذا التاريخ، لتنتهي المفاوضات خلال 48 ساعة فقط.

وكانت إدارة القادسية قد دخلت في مفاوضات مع البرتغالي روماو، الذي سبق له الإشراف على تدريب الكويت والعربي، وقامت بالفعل بإرسال تذكرة السفر له، إلا أن البوصلة اتجهت لمارين، ليتولى المهة خلفا للمدرب الكرواتي داليبور، الذي تم الاستغناء عن خدماته وجهازه المعاون.

ووقع مارين العقد مع إدارة الأصفر، بحضور أمين السر حسن أبو الحسن وعضو مجلس الإدارة رفاعي الديحاني، الى جانب نائب رئيس جهاز الكرة نواف المطيري ووكيل المدرب عبدالله الحمدان.

وسبق لمارين أن قاد فريق الكويت مدة موسمين من 2012 حتى 2014، واستطاع ان يحقق الدوري في الموسم الأول، وحصد كأس الاتحاد الآسيوي في مناسبتين.

وفاز مارين في 53 مباراة رسمية خاضها مع الابيض من أصل 75، وتعادل في 14 مباراة، وخسر 8 مباريات.

ومن المقرر أن تبدأ مهمة مارين مع القادسية، اعتباراً من يوليو المقبل، على أن يعمل، خلال الفترة المقبلة، على اختيار المحترفين ودراسة أوضاع الفريق.

المعسكر في تركيا

وجرى اتفاق بين المدرب وادارة الكرة في القادسية على تجهيز معسكر للاصفر، اعتبارا من منتصف يوليو المقبل، على ان تكون العودة الى الكويت قبل وقت مناسب من مواجهة القادسية الافتتاحية في الموسم الجديد أمام الزمالك المصري في الحادي عشر من أغسطس المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 لمنافسات البطولة العربية.

back to top