إصابة ياسمين في «أبلة طم طم»

نشر في 25-05-2018
آخر تحديث 25-05-2018 | 00:00
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
تعرضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لإصابة خطيرة، مساء أمس الأول، أثناء تصوير مشاهدها الأخيرة من فيلمها الكوميدي الجديد "الأبلة طم طم"، الذي تصوره بمدينة السادس من أكتوبر.

وجاءت تفاصيل الحادث أثناء تصوير أحد المشاهد، إذ كانت ياسمين مرتفعة عن الأرض وممسوكة بـ"واير"، فانقطع وسقطت ياسمين على الأرض وأصيبت بإصابة خطيرة في وجهها.

كما تعرضت لإصابات في يدها ولم تستطع تحريكها، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بحالة سيئة، وكانت قلقة جداً، وبعد إجراء الفحوصات والأشعة تبين أصابتها بكسر في يدها، إضافة إلى كدمات وخدوش وجروح في أماكن متفرقة، وظلت في المستشفى عدة ساعات لانتظار التقارير الطبية.

وكانت ياسمين على وشك الانتهاء تماما من فيلمها الكوميدي الجديد الذي تنافس به في سباق عيد الفطر القادم، من إنتاج شركة أوسكار للمنتجين وائل ولؤي عبدالله، وبعد هذه الإصابة، ومع المشاهد المتبقية، تحسم الحالة الصحية وتحسنها مشاركة الفيلم في الموسم المقبل، أو تأجيله لعيد الأضحى، وعلى صعيد آخر تبدأ الشركة في إجراء المونتاج للمشاهد المنتهية حتى يتبقى المشاهد القليلة المتبقية، وعند تصويرها تنتهي عمليات المونتاج خلال ساعات، ويحسم مصير الفيلم خلال الأسبوع المقبل.

الفيلم من بطولة حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع ومحمود غريب وشادي ألفونس، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

back to top