العربي ينتظر عقوبة جديدة بسبب شكوى الباطن لتعاقده مع نينو

نشر في 24-05-2018
آخر تحديث 24-05-2018 | 00:00
نينو
نينو
علمت "الجريدة" أن النادي العربي يواجه حكما جديدا وعقوبة اخرى، تتمثل في القضية المرفوعة من نادي الباطن السعودي، واعتراضه على طريقة تعاقد الأخضر مع المدافع البرازيلي نينو في منتصف الموسم الماضي.

وأكدت مصادر معنية بمتابعة قضايا محترفي الأخضر أن نادي الباطن تحصل على حكم لصالحه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعليه فإن النادي العربي ينتظر وصول نسخة من ذلك اليه لمعرفة ماهية الحكم والعقوبة المتخذة ضده بشكل رسمي.

وأوضحت المصادر أن النادي السعودي اعترض على طريقة تعاقد العربي مع المدافع البرازيلي، والذي تم دون اجتياز المدة القانونية لفسخ عقده مع اللاعب، ورغم توقيع نينو على ورقة خاصة وبخط يده تقضي بتحمله المسؤولية تامة في حال اعتراض ناديه السعودي، فإن ذلك لا يعفي الاخضر من المسؤولية القانونية.

وانضم نينو الى الأخضر في يناير من الموسم الماضي، في صفقة لم يكتب لها النجاح، ولم يشارك كثيرا مع الفريق، واستمرت معها مشاكل ادارة الكرة السابقة ماديا، واستمرار سياستها الخاطئة في التعاقدات وإغراق النادي في الديون والقضايا.

قضية أخرى

واشارت المصادر الى ان متعهد اللاعبين الذي عمل على إنجاز صفقة نينو توجه ايضا إلى الاتحاد الدولي، ورفع قضية أخرى ضد النادي، مطالبا بنسبته المادية.

يذكر أن النادي العربي يعاني ضائقة مالية، بسبب كثرة الديون والقضايا المرفوعة من محترفين سابقين، لعدم تسلمهم حقوقهم المادية، في سياسة خاطئة وسيئة لبعض المسؤولين عن عملية التعاقدات التي اوقعت النادي في ديون مادية، وتعرض لعقوبات دولية تقضي بحرمانه من التعاقدات على مستوى اللاعبين المحليين والمحترفين.

back to top