الفضالة: «وفرة العقارية» انتهت من تشييد أهم أبراجها في أبوظبي بجزيرة الريم

نشر في 24-05-2018
آخر تحديث 24-05-2018 | 00:03
No Image Caption
قال رئيس مجلس إدارة شركة وفرة العقارية خالد الفضالة، إنه تم الانتهاء من أعمال تشييد البرج التجاري التابع للشركة في جزيرة الريم أبوظبي، ويأتي دخول الشركة في استثمار عقاري ضخم بإمارة أبوظبي ضمن مشاريع جزيرة الريم تطبيقاً لاستراتيجية الشركة الهادفة إلى تنويع الأسواق، التي توجد فيها، بما يحقق التوازن الاستثماري في المشاريع العقارية بمختلف قطاعاتها، وتماشياً مع حاجة الدولة والسوق الذي يوجد فيه المشروع.

وكشف الفضالة أن مشاريع "وفرة العقارية" في جزيرة الريم عبارة عن مشروعين سكني وتجاري، إذ تتميز الإمارة بطلب كبير ومرتفع على المشاريع ذات الجودة العالية سواء للقطاع السكني أو التجاري نتيجة الانفتاح الاقتصادي وآفاق النمو المتوقعة إضافة إلى قوة استقرار وثبات النشاط التجاري في أبوظبي.

وعن تفاصيل المشاريع، أفاد الفضالة بأنها تحتوي على برج سكني فاخر سيكون أيقونة وتحفة معمارية عصرية، وسيتم تشييده على مساحة 4151 متراً مربعاً بإجمالي مساحة تأجيرية 39270 متراً مربعاً، وسيتكون من 34 طابقاً ويضم 283 وحدة سكنية، فضلاً عن أن البرج سيحتوي على مزيج من التصاميم للوحدات السكنية ما بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف بجانب مواقف سيارات متعددة الطوابق تسع 445 موقفاً، ومسبحاً، وصالة رياضية حديثة، وحدائق طبيعية لضمان رفاهية السكان.

وعن مشروع البرج التجاري، أوضح الفضالة أنه تم تشييده على مساحة 7147 متراً مربعاً بإجمالي مساحة تأجيرية 24780 متراً مربعاً موزعة على 6 طوابق نموذجية للتأجير كمكاتب، إضافة إلى 4 طوابق سفلية مواقف للسيارات تسع لنحو 896 سيارة، فضلاً عن احتواء المشروع على سطح خارجي يتميز بوجود مساحات خضراء طبيعية وكذلك ساحة خارجية برؤية خلابة.

وكشف الفضالة أن الشركة وفق الخطة انتهت من مشرع البرج التجاري والعمل جارٍ على تأجيره في حين مشروع البرج السكني يتم العمل فيه على قدم وساق ليكون متاحاً للتأجير أيضاً خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن "وفرة" مهتمة بأسواق الخليج، التي تتميز بالاستقرار والعديد من الفرص عالية الجدوى في القطاع العقاري، إذ تراقب وتدرس مختلف الأسواق وحاجتها لتحديد طبيعة المشروع، الذي يتم الدخول فيه.

وتسهم وفرة العقارية بهذه المشاريع في تطوير السوق العقاري بمنطقة الخليج نتيجة البصمة المتميزة التي تضفيها على مشاريعها، والجودة العالية لخدماتها، كما تحقق في الوقت ذاته عوائد استثمارية جيدة لمحفظتها العقارية، التي ترتكز على التنوع والانتشار في الأسواق الواعدة قليلة المخاطر.

back to top