خاص

محمد منير لـ الجريدة•: صحتي زي الفل وانتظروا مفاجآت «العلمين»

نشر في 24-05-2018
آخر تحديث 24-05-2018 | 00:00
محمد منير
محمد منير
لأول مرة منذ الأزمة الصحية التي تعرض لها، حضر الفنان محمد منير حفل سحور بأحد الخيام الرمضانية، مساء أمس الأول، وجلس لوقت طويل مع عدد من اصدقائه الفنانين، في مقدمتهم إلهام شاهين، التي حرصت على البقاء إلى جواره وتحيته وتناول السحور برفقته.

وقال منير لـ"الجريدة" إنه يمارس حياته بشكل اعتيادي منذ خروجه من المستشفى، وإن الأزمة الصحية التي مر بها تجاوزها بالفعل بشكل كامل، موجهاً الشكر إلى جمهوره على وقوفهم إلى جواره وحرصهم على الاطمئنان عليه، خلال فترة مرضه وما بعدها، إذ لم يتوقف هاتفه عن الرنين.

وأكد أن صحته "زي الفل"، مشيراً إلى أنه يتشوق للقاء جمهوره في حفل العلمين بالساحل الشمالي خلال عيد الفطر المقبل، وهو أول حفل سيقوم بإحيائه بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.

وحول مشاريعه خلال الفترة الحالية، قال إنه يعمل على ألبومه، لكن موعد طرحه لم يتحدد بعد بانتظار الانتهاء من اختيار جميع أغنياته، مؤكداً أنه سيفاجئ جمهوره في حفل العيد ويعمل على هذه المفاجآت منذ الآن.

ونفى ما تردد عن تحضيره للاشتراك في عمل اذاعي، خلال الفترة الماضية، وتأخر خروجه للنور، مؤكداً أن هذه الأخبار غير صحيحة.

وحول ظهوره في إعلان إحدى شركات الاتصالات، قال منير إن ردود الفعل من جمهوره على الإعلان جاءت جيدة، وإن سبب موافقته في الأساس هو إعجابه بالفكرة التي يعتمد عليها الإعلان.

back to top