مسلسلات مازالت مستمرة في التصوير

نشر في 24-05-2018
آخر تحديث 24-05-2018 | 00:00
زينة
زينة
انتهى عدد من صناع المسلسلات الرمضانية من تصوير كل المشاهد، بينما مازالت هناك عدة أعمال وضعت تحت ضيق الوقت وتصور مشاهدها بالتزامن مع العرض، ومنهم من ينتهي نهاية الشهر الجاري.

البداية مع مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من بطولة الفنانة زينة ونسرين أمين وفتحي عبدالوهاب، وهو المسلسل الأكثر تأخيراً إذ بدأ التصوير كآخر مسلسلات الشهر الكريم ويستمر حتى قبل نهاية شهر رمضان الجاري بأيام قليلة، وربما يصل التصوير إلى 27 رمضان، ويكثف المخرج زياد وشاحي خلال الأيام الحالية من مشاهد العمل حتى ينجز العمل وفقاً للخطة الموضوعة.

وكان مقرراً أن ينتهي المخرج بيتر ميمي من تصوير كافة مشاهد مسلسله "كلبش 2" من بطولة الفنان أمير كرارة لكن توقف العمل لأيام قليلة حتى انتهى أسبوع تصوير من شهر رمضان ويتبقى أسبوع آخر لينتهي كرارة بالتحديد يوم 13 من رمضان الجاري ليتفرغ المخرج لعمليات المونتاج للحلقات الأخيرة.

وتأخر الفنان يحيى الفخراني في الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "بالحجم العائلي" ومن المنتظر أن يستمر حتى الثلث الأخير من شهر رمضان الكريم وبمجرد انتهاء الفخراني من تصوير مشاهد محافظة البحر الاحمر التي يصورها حالياً، ينتقل إلى ألمانيا لتصوير عدة مشاهد هناك، وتأخر الفخراني كثيراً هذا العام بعد أن تعطل المسلسل أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية بعد خلافات في وجهات النظر مع المخرجة هالة خليل.

back to top