خاص

«جمعية التربية» لـ الجريدة•: شُعب جديدة لـ «تسجيل الصيفي» حتى 29 الجاري

«العمادة استجابت لمطالبنا بفتح بوابة 5 بالكلية»

نشر في 18-05-2018
آخر تحديث 18-05-2018 | 00:05
 رئيس جمعية التربية في جامعة الكويت  ناصر العنزي
رئيس جمعية التربية في جامعة الكويت ناصر العنزي
كشف رئيس جمعية التربية في جامعة الكويت، ناصر العنزي، عن استجابة عمادة كلية التربية لمطالب الجمعية وطرح شعب دراسية جديدة للطلبة والطالبات في مختلف المقررات الدراسية، للتسجيل في الفصل الدراسي الصيفي المقبل، وذلك بعد مخاطبة الجمعية لعمادة الكلية، وعرض مطالبها بفتح المزيد من الشعب الدراسية خلال فترة السحب والإضافة التي تنطلق حتى 29 الجاري.

وذكر العنزي في تصريح صحافي لـ "الجريدة"، أن الشعب الدراسية الجديدة المطروحة على جداول الفصل الصيفي هي "إعلام تربوي، وتطور فكر تربوي، ومبادئ تدريس اجتماعيات، وتدريس اجتماعيات"، وجميعها شعب مشتركة، بينما شعب المقررات التالية: "صحة نفسية، وأسس نظرية للتربية الرياضية، وتعليم أساليب التفكير، وحاسوب في التربية، ومفاهيم رياضية معاصرة، ومبادئ التربية، وإدارة الصف، ووسائل اتصال تعليمية، ووسائل تكنولوجيا، واكتساب اللغة الثانية، وتدريس فئات خاصة، وجميعها شعب إناث".

وبين أن الجمعية تعمل خلال الفترة المقبلة على المطالبة بفتح المزيد من الشعب الدراسية، لأن هناك كثيرا من الطلبة لم يستكملوا جداولهم الدراسية، لافتا إلى "أن عمادة الكلية وعدتنا بفتح عدد من المجاميع الدراسية خلال الفترة المقبلة".

وتقدم العنزي بالشكر إلى عميد كلية التربية، د. بدر العمر، على استجابته لمطالب الجمعية، وفتح بوابة 5 حتى تسهل حركة الطلبة وتنقلهم من دون عناء، علما بأن أعضاء الجمعية اجتمعوا مع العميد وناقشوا سلبيات إغلاق تلك البوابة، فتجاوب مشكورا وحل المشكلة.

back to top