صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3872

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزمالك ينفي التفاوض مع مدرب أجنبي

حسم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الجدل الذي أثير في الساعات القليلة الماضية حول إعادة التفكير في التفاوض مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق في الموسم الكروي المقبل، وإقناع خالد جلال المدير الفني المؤقت بتولي مهمة المدرب العام.

وأكد منصور عدم وجود نية للتفاوض مع أي مدرب أجنبي، مشيرا إلى أنه قرر في وقت سابق منح خالد جلال الفرصة كاملة بعد تطور أداء الفريق بشكل كبير تحت قيادته بالفترة الأخيرة، وآخرها حصد لقب كأس مصر أمام سموحة.

وأضاف أن ما أثير بشأن عودة المفاوضات مع السويسري كريستيان غروس غير صحيح بالمرة، مؤكدا أن هذه الأنباء لعبة من وكلاء لاعبين لتسويق المدرب وتزكيته أمام إدارة الأهلي التي قررت التعاقد مع مدرب أجنبي خلفاً لحسام البدري.

وكانت بعض الأصوات داخل القلعة البيضاء نادت بضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي ذي سيرة ذاتية كبيرة لقيادة الفريق في الموسم الجديد، والاكتفاء بما قدمه جلال، مؤكدين أن الانتفاضة الأخيرة والفوز بكأس مصر ليست مقياسا على صلاحية استمراره كمدير الفني، وأن هذا يعد تكرارا لتجربة مؤمن سليمان السابقة والذي حصل مع الفريق على بطولة الكأس أيضا، لكنه فشل بعد ذلك في تحقيق أي مردود جيد، سواء في الدوري أو بطولة إفريقيا، إلا أن منصور جدد ثقته بالجهاز الحالي.

تحذير من الدورات الرمضانية

على جانب آخر، حدد خالد جلال قائمة من المحظورات على لاعبيه خلال فترة الإجازة التي منحها لهم طوال شهر رمضان، وعلى رأسها تنظيم النظام الغذائي وعدم الإفراط في تناول المأكولات، حتى لا يتعرضوا لزيادة كبيرة في الوزن، إضافة إلى التحذير الشديد من المشاركة في أي دورات رمضانية خوفا من تعرضهم لإصابة تؤثر عليهم قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، كما حذر اللاعبين من تجنب السهر في الخيام الرمضانية.

وينتظر لاعبو الزمالك تنفيذ وعود مرتضى منصور لهم بمنح كل لاعب مكافأة 60 ألف جنيه بعد الفوز بالكأس، إلى جانب تأشيرتي حج وعمرة.

في سياق آخر، قرر منصور تجديد عقد إسلام جمال مدافع الفريق مع القلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين.