صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3931

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دورة «الكويتية للاستثمار» تواصل منافساتها

  • 18-05-2018

تواصل النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم التي تقام تحت رعاية وزير المالية د. نايف الحجرف، منافساتها في الرابعة من بعد عصر اليوم الجمعة على الصالة المغطاة بنادي الكويت وذلك بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي فريق النوخذة راشد سعد العليان مع فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم، وفريق النوخذة أحمد محمد المعتوق مع فريق شامبيونز الجورجي، وفريق النوخذة صقر غانم القبضي مع فريق النوخذة عبدالله علي الغيث، وفريق النوخذة محمد بن عيسى العصفور مع فريق النوخذة هلال بن فجحان المطيري.

وأكد رئيس لجنة المسابقات أحمد الميل أن البطولة ستشهد منافسات حامية الوطيس بين الفرق المشاركة منذ البداية حتى النهاية وذلك نظرا لتقارب المستوى بينها، مضيفا أنه من الصعوبة بمكان توقع الفريق الفائز باللقب.

وأشار الميل إلى أن اللجنة المنظمة للدورة حريصة على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرصة بين الجميع وفرض العدالة والنزاهة على المنافسات، لذلك تم جلب حكام من الاتحاد الكويتي لكرة القدم لإدارة الدورة، مبينا أن اللجنة خاطبت الاتحاد للحصول على موافقته منذ فترة طويلة.

وأضاف أن "جدول البطولة تم الانتهاء منه منذ فترة طويلة أيضا، وتم الاستقرار على مواعيد المباريات الأربع بعد التنسيق بين لجنة المسابقات واللجنة الفنية لمعرفة مواعيد الفقرات الترفيهية الخاصة بالجماهير".

وأوضح الميل أن اللجنة المنظمة تسعى بشكل دائم إلى تخليد أسماء أبناء الكويت في جميع المجالات لذلك تطلق أسماءهم على الفرق المشاركة في الدورة كل موسم، وهو أمر رائع من شأنه تثقيف اللاعبين البراعم بهذه الشخصيات الرائعة، والتي بذلت جهوداً مضاعفة من أجل الارتقاء بدولة الكويت على مر العصور.